عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. مفاجأة بشأن مصير الثنائي بعد الطلاق المثير

ينتظر الجمهور عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، بعد طلاقهما المثير للجدل خلال الأيام القليلة الماضية.

ظهرت مفاجأة جديدة تتعلق بعودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد الطلاق الرسمي، الذي أعلنته الفنانة يوم 16 يناير 2024.

عودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أثار طلاق الثنائي ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا، حيث جاء بعد سخريتهما من توقعات ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج التي توقعت في نهاية عام 2023 بانفصالهما.

وعادت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف وتحدثت من جديد عن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، موضحة أن توقعاتها بطلاقهما مجرد خاطر لم تتمنى أن يتحقق.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وقالت خبيرة الأبراج في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا بحب ياسمين عبد العزيز وحياتها الشخصية بالنسبة لي خط أحمر، وده كان مجرد إحساس مش أكتر»، كما توقعت أن الفنانة ستدخل في تجربة زواج الفترة المقبلة، وستنجب طفلًا.

وأشارت ليلى عبد اللطيف إلى أن ياسمين عبد العزيز لم تستكمل حياتها بمفردها بعد الطلاق، ومن الوارد أن تعود لطليقها أحمد العوضي.

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

سبب طلاق ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

ثلاثة أشهر مرت على انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وهو الأمر الذي لا يعلمه الجمهور، حيث أن طلاق النجمين تم قبل إعلان ياسمين الخبر بشهور.

وعلم موقع صدى البلد، من صديق مقرب من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أن المشاكل بدأت تدخل بينهما تدريجيًا منذ فترة طويلة حتى وصلت إلى ذروتها، وكانت المشكلة الأخيرة والتي كانت كـ «القشة التي قسمت ظهر البعير» ويشير هذا المثل إلى حدث صغير يحدث أثرًا كبيرًا ليس بذاته فقط بل لأنه جاء بعد تراكم كثير من الأحداث، كالبعير الذي يُحمَّل الأحمال الثقيلة حتى لم يعد يحتمل شيئًا آخر، ثم تضع فوقه حملًا صغيرًا فينقسم ظهره، ظاهريًا بسبب القشة، ولكن في الحقيقة بسبب عدم مقدرته على حمل كل الأحمال السابقة.

وأشار الصديق المقرب في تصرح خاص لموقع قناة صدى البلد، أن الطلاق وقع بينهما في 18 أكتوبر 2023، بمكتب محامي شهير، منذ قرابة 3 شهور، أي أن تكهنات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف بـ «طلاق ياسمين والعوضي في 2024»، من الوارد أن تكون ياسمين عبد العزيز نفسها هي من أخبرت الإعلامي نيشان ليذيعه في الحلقة على لسان العرافة، حتى تهئ للرأي العام نبأ الإنفصال مسبقًا.

موضحًا أن ياسمين عبد العزيز خلال الفترة الأخيرة كانت تشعر بإهمال أحمد العوضي لها وأنه أصبح يفكر في نفسه أكثر من اللازم، ولم يكن حريص على مشاركتها في الأعمال التي يقوم ببطولتها خلال الفترة الحالية والقادمة ولعل أبرزها فيلم «الإسكندراني»، ومسلسل «حق عرب»،عكس ما كانت تفعل معه أثناء الزواج وقبله.

وأضاف الصديق المقرب، أن أحمد العوضي مازال يُحب ياسمين عبد العزيز ويتمنى العودة إليها مرة آخرى؛ نظرًا لأنها كانت فتاة أحلامه منذ الصغر وكان يتمنى الزواج منها، وأنه تفاجئ بإعلانها خبر الإنفصال الرسمي يوم عيد ميلادها بعد أن وجه لها التهنئة عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، قائلاً: «كل سنة وانتي طيبة يا حبيبتي .. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح»، وكان على آمل أن يردها إلى عصمته مرة آخرى.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي