عيد الحب 2023 في حياة النجوم.. منى زكي وأصالة يتغزلن في أزواجهن وسمية الخشاب تصدم الجمهور

عيد الحب 2023 في حياة النجوم مختلف إحداهن تتغزل في زوجها أمام الجميع، والآخر يطرح أغنية جديدة رومانسية حبًا في خطيبته.

عيد الحب 2023 في حياة النجوم

عيد الحب 2023 في حياة النجوم ومنهم منى زكي احتفلت برفقة زوجها الفنان أحمد حلمي بعيد الحب بصورة رومانسية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

نشرت منى زكي صورتها مع أحمد حلمي عبر خاصية الستوري في عيد الحب 2023، وعلقت قائلة: «21 سنة وأنت حبيبي، عيد حب سعيد يا حبيبي».

منى زكي وأحمد حلمي

عيد الحب

احتفلت الفنانة سمية الخشاب بعيد الحب 2023 وكان لها وجهة نظر مختلفة، وقالت في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا عقلانية رومانسية، وأسمح لعقلي بالتدخل في الوقت المناسب، وهذا سر بقائي على قيد الحياة، وأنا من مواليد برج الميزان، وفتاة برج الميزان عطاءة جدًا ومتفانية في الحب عشان تسعد حبيبها على حساب نفسها».

وتابعت عن وجهة نظرها التي صدمت الجمهور، قائلة: «لكن لو أحست إنه لا يبادلها شعورها ولا يوجد أي تقدير تقلب قلبة وحشة، ولا أعترف بشيء اسمه عيد الحب وتخصيص يوم معين له، اللي بيحب بيهتم بحبيبه في أي وقت، ويشتري له هدية حلوة في أي يوم».

وقالت سمية الخشاب أيضًا: «ولو فاكرني في الأيام العادية ده أحلى بكتير، وفي المناسبات ميضرش، الستات عموما بيحبوا الهدايا، وقلبي مينفعش يبقى مغلق، ودايما جاهزة أحب وأتحب، ومش عايزين نقول إن الحب هو الحب بين راجل وست وخلاص، الحب إنك تحبي نفسك وتقدري نفسك، وتمتني لكل حاجة حلوة في حياتك وتشكري ربنا طول الوقت عليها».

سمية الخشاب سمية الخشاب

عيد الحب 2023

في عيد الحب 2023، قرر المطرب محمد رشاد، طرح أغنية جديدة إهداءً منه لخطيبته بمناسبة عيد الحب، وتحمل اسم «بنت الناس»، وعلق قائلًا: «رسالتي في عيد الحب ليكي يا كل الحب، ولكل اتنين بيحبوا بعض وكل حبايبي، انتظروا الأغنية كاملة على اليوتيوب، بنت الناس محمد رشاد».

أما الفنان كريم فهمي فاحتفل بعيد الحب 2023 على طريقته الخاصة وكتب في منشور له: «يلا قوم وخد خطيبتك أو مراتك وادخل فيلم أنا لحبيبي وإن شاء الله هتتبسطوا ولو انت سينجل اتفرج على عمر في أزمة منتصف العمر عشان الفالنتين الجاي متبقاش سينجل».

كريم فهمي كريم فهمي

نجوم الفن في عيد الحب 2023

نجوم الفن في عيد الحب 2023، احتفل الفنان رامي صبري بصورة مع زوجته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: «عيد حب سعيد».

واحتفلت الفنانة أصالة بعيد الحب 2023 وشاركت فيديو مع زوجها بقبلة رومانسية مع كلمات الغزل وظهرت في أحضانه، معلقة: «هابي فلانتين هابي فلانتين، ليرد عليها ليش مرتين، لتعطيه بعد ذلك قبلة وتقول فلانتين تالتة».

أصالة وزوجها

عيد الحب في حياة النجوم

مازحت الفنانة هند صبري جمهورها في عيد الحب 2023، وقالت في منشور لها: «اليوم العالمي لـ عايزة ورد يا إبراهيم، إذا طلبتي شيء غير الورد هذه الأيام ماذا يكون؟».

بينما أحيت الإعلامية بوسي شلبي بعيد الحب، حيث أحيت ذكرى زواجها من الراحل محمود عبد العزيز بفيديو مجمع لهما، قائلة: «كل عيد حب وأنت الحب».

بوسي شلبي في عيد الحب بوسي شلبي في عيد الحب

محمد رشاد يهدي خطيبته أغنية بنت الناس في عيد الحب

منى زكي تحتفل بعيد الحب بصورة رومانسية مع أحمد حلمي: 21 سنة وأنت حبيبي

أحداث مسلسل جروب الدفعة الحلقة الرابعة 4 في عيد الحب

رونالدو يهنئ صديقته جورجينا بعيد الحب.. «محظوظ لوجدك في حياتي»

9 معلومات عن سهير البابلي في ذكرى ميلادها .. ولدت يوم عيد الحب وتخشى الظلام