عيد ميلاد أحمد بدير.. لاحقته شائعات الوفاة والحب جعله مجنونًا

قصص الفنان أحمد بدير كثيرة، تحتاج إلى وقت طويل للحديث عنها، فهو الذي سمع خبر وفاته خلال حياته لأكثر من مرة، وكذلك قصة تقدمه لزوجته وهو لا يملك أي نقود في جيبه.

أحمد بدير وشائعة وفاته

يحتفل الفنان أحمد بدير بعيد ميلاده الـ 78، اليوم الثلاثاء 20 يونيو، ولكن هذا لا يمنع أنه مع مرور كل عام تزداد شائعة وفاته التي يتلقاها بنفسه.

علق الفنان أحمد بدير على شائعة وفاته لـ «موقع قناة صدى البلد»، «أنا بخير وصحتي جيدة، وزهقت من الشائعات اللي بتخرج عليا كل يوم».

أحمد بدير

أحمد بدير والحب

أما عن الحب، فقد كشف الفنان أحمد بدير العديد من الأسرار في حياته الشخصية والمهنية، وقال في تصريحات تلفزيونية: «الحب من الممكن أن يجعل الشخص عاقل أو مجنون، وفعلت أشياء مجنونة بسبب الحب».

وتابع: «عندما تقابلت مع زوجتي أول مرة، ذهبت لوالدها ولم يكن معي أموال، ووالدها وافق عليِ بسبب الحب، وكنت وقتها فنانًا صغيرًا بس كنت بالنسبة ليها محمود ياسين».

أحمد بدير

هل تزوج أحمد بدير من هياتم؟

وفيما يخص زواجه السري من الفنانة هياتم، قال أحمد بدير إنها شائعات تطارده ولا أساس لها من الصحة: «الفنانين بطبيعة عملهم سويًا تخرج عليهم الشائعات وهي ضريبة الشهرة والعمل بالفن حتى أن الشائعات تصل لحد موت فلان وهو عايش».

أحمد بدير وفلسطين

وعلى جانب آخر، كان الفنان أحمد بدير، يتمنى وبشدة زيارة الأراضي الفلسطينية، وعندما تحقق هذا الأمر شعر بسعادة كبيرة دخلت قلبه.

أحمد بدير

قال في تصريحات تلفزيونه إنه بمجرد أن وضع قدماه على أرض فلسطين، شعر بالسعادة الكبيرة التي غمرت قلبه، مُشيرًا إلى أنه لمس الدفء والمشاعر الجياشة من شعبها تجاه مصر.

أحمد بدير

وأضاف أحمد بدير في حديثه عن زيارته لفلسطين، أنه عندما زار المدن الفلسطينية، شعر وتأكد أن الاحتلال الإسرائيلي لم يقضي على عزيمة الشعب الفلسطيني، الذي يأبى إلا أن يعيش بعزة وبكرامة وإرادة.