عيد ميلاد خالد زكي.. رصيده في البنك صفر وواجه شائعة الإصابة بالسرطان

يحتفل الفنان خالد زكي بعيد ميلاده الـ 75، حيث ولد يوم 22 فبراير 1950، قبل أن يدخل المجال الفني وتبدأ مسيرته الناجحة عام 1973.

شارك خالد زكي في فيلم مدرسة المراهقين مع فؤاد المهندس وشويكر، وظهر في العديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات والأفلام، ومن الأفلام التي ظهر فيها ونجح بها طباخ الرئيس، وافتح عينيك.

خالد زكي يلوم المنتجين

قال الفنان خالد زكي، إنه يجب على المنتجين الاهتمام بجيله، كما كان يحدث في الماضي، موضحا أنه كان يشارك من قبل في أعمال كانت تتضمن ظهور الممثلين الكبار في السن ويقدموا أدوار جيدة.

ووجه خالد في تصريحات تلفزيونية  اللوم والعتاب لمنتجي الأعمال الفنية بسبب عدم تقديم التقدير المادي الجيد الذي يناسبه ويناسب جيله من الفنانين، حيث طالب بضرورة تدخل القوى العاملة في ظل غلاء المعيشة.

خالد زكي

وأشار خالد زكي، إلى أنه لابد أن يكرم ماديا هو وجيله من الفنانين لكي يجدوا مدخرا من المال يساعدهم على علاج أنفسهم.

رصيد خالد زكي في البنك

وأوضح زكي أنه ليس لديه رصيد في البنك، بسبب اتباعه مبدأ «أصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب»، من أجل إسعاد كل من حوله ولم يهتم بتأمين مستقبله.

وأكد خالد زكي، أنه دائما ما تعرض لأزمات مادية لكنه لم يفصح عنها طوال السنوات الماضية، خشية من اهتزاز صورته أمام الناس، وفي أحد الأوقات اضطر لبيع سيارته بسبب مروره بضائقة مادية، ولم يشتري أخرى طوال تلك الفترة.

وشدد خالد زكي على أنه مازال حتى الآن يقود سيارة زوجته لعدم قدرته على شراء سيارة، لأنه يرى أن المال الذي يتحصل عليه ييكفي للإنفاق على المنزل والالتزامات الأسرية قائلا: «بحس بقهر من جوايا على الأحوال المادية بالنسبة لجيلنا ومش عايز أموت مديون ومش معايا تمن العلاج».

خالد زكي خالد زكي

شائعة اصابة خالد زكي بالسرطان

ومن الأشياء التي مر بها خالد زكي، هي أنه طاردته شائعة إصابة خالد زكي بمرض السرطان على مدار الساعات الماضية عقب تدهور الحالة الصحية للفنان القدير.

وعلق الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، على حقيقة الأزمة الصحية للفنان خالد زكي وما تردد بشأن تدهورها، وقال في تصريحات صحفية، إن ما تردد عن تعرض الفنان خالد زكي لأزمة صحية ليس له أساس من الصحة.

خالد زكي خالد زكي

وأضاف منير مكرم، أن ما يتم الترويج له عبارة عن شائعات لا أساس لها من الصحة مشيرًا إلى إنه تحدث معه هاتفيًا ليلة أمس، وهو بخير وبصحة جيدة ولم يصيبه شيئ'.

خالد زكي يودع زوجته

دخل الفنان خالد زكي في حالة من الحزن الشديد بعد رحيل زوجته، التي توفيت بأحدى المستشفيات، بعد صراع طويل مع المرض وتم دفن الجثمان ظهر اليوم، ولم يكشف عن نوع المرض الذي كانت تعاني منه زوجته.

ولم يتمالك الفنان خالد زكي نفسه وانهمر بالدموع  أثناء دفن جثمان زوجته في مشهد مؤثر على رحيل شريكة حياته، دخل في نوبة بكاء عقب الغنتهاء من مراسم الدفن.

وشيع جثمان زوجة الفنان خالد كامل ظهر اليوم بمقابر العائلة بمدافن الغفير في صلاح سالم، وذلك بعد الإنتهاء من صلاة الجنازة بمسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين.

وحضر عدد كبير من النجوم جنازة زوجة الفنانة خالد زكي أبرزهم، نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي والفنانة منى عبد الغني وحرص الإعلامي عمرو الليثي مواساة خالد زكي عند انهياره بالبكاء.

خالد زكي وزوجته

خالد زكي يحكي تفاصيل لأول مرة عن زوجته

كشف الفنان خالد زكي، في تصريحات تلفزيونية، أن كان في علاقة مع زوجته منذ مرحلة الثانوية العامة واستمرت سبع سنوات قبل زواجهم، مشيرُا إلى أنه كان زوجته هي الحب الحقيقي، ولكن أي علاقة حب لم تكتمل فهي ليست علاقة كاملة، بل عبارة عن وهم لم يكتمل.

وتابع: أن أعجب بزوجته من خلال اهتمامها بمظهرها الخارجي، بالإضافة إلى طيبة قلبها وروحها بعد التقرب منها، كما أن وجد أهل زوجته «ناس محترمين».

وأكد الفنان حالد زكي، أن أصعب لحظات حياته كانت لحظة وفاة زالدته، موجهًا الشكر إلى زوجته وأبنائه بعد رحيل والدته، موضحًا أنه اكتسب العديد من الصفات الطبية من والدته أبرزها «الرضا بما قسم الله- عدم الخوف- الثقة».

وأشار إلى أن والدته قبل وفاتها وصته بضرورة الاهتمام بأبنائه وزوجته، مؤكدًا أن زوجته هي زوجته.