عيد ميلاد صفصف .. منة فضالي ومي كساب تحتفلان بالفنانة هالة صدقي

حرصت الفنانة منة فضالي أن تحتفل بعيد ميلاد الفنانة هالة صدقي التي قدمت شخصية صفصف في مسلسل جعفر العمدة، ضمن موسم دراما رمضان 2023.

هالة صدقي ومنة فضالي

نشرت منة فضالي صورة جمعتها بالفنانة هالة صدقي من كواليس مسلسل جعفر العمدة، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، وعلقت قائلة: «كل سنة وإنتي طيبة يا أحلي صفصف في الدنيا عقبال 100 سنه يا حبيبتي».

بينما كتبت الفنانة مي كساب رسالة للفنانة هالة صدقي عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، قائلة: «كل سنه وإنتي طيبة يا ملكة قلوبنا».

هالة صدقي ومنة فضالي هالة صدقي ومنة فضالي

هالة صدقي ومي كساب

واستكملت قائلة: «يا جدعة يا حنينة يا غالية يا عشرة العمر وربنا يخليكي لينا ولكل اللي ببحبوكي ويفرح قلبك دائمًا بولادك وبنجاحك».

كانت قد كشفت الفنانة هالة صدقي، عن هدية تلقتها من المطرب وليد توفيق بحضور المطربة شذى حسون، والتي كانت عبارةة عن بوكيه ورد.

هالة صدقي ومي كساب هالة صدقي ومي كساب

زيارة شذى حسون ووليد توفيق لـ هالة صدقي

ونشرت هالة صدقي، مقطع فيديو من الزيارة يجمعها بالمطرب وليد توفيق والمطربة شذى حسون، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: زياره عزيزه من احب الاصدقاء عشره العمر وليد توفيق وحبيبتي انا شذي حسون.

وفي سياق آخر، الفنانة هالة صدقي تحدثت عن الأدوار الشعبية قائلة: «كل الأدوار اللي اتعرضت عليا كانت شببها، فأنا بعدت عن الشعبي لأني خفت على نجاح الشخصية واللي بيتعرض عليّ حاليًا كله شبه صفصف».

وعن المخرج محمد سامي وتعاونها معه بمسلسل جعفر العمدة، فأضافت: «محمد سامي بالنسبة لي لغز بالرغم من إحنا كنا جيران وساكنين في عمارة واحدة».

هالة صدقي هالة صدقي

هالة صدقي مسلسل جعفر العمدة هالة صدقي مسلسل جعفر العمدة

هالة صدقي هالة صدقي

هالة صدقي تكشف عن هدية تلقتها من المطرب وليد توفيق ..فيديو

هالة صدقي تعلق على صورة تقبل محمد رمضان ومحمد سامي لها

بعد 28 سنة.. هالة صدقي تكشف سر ابتعادها عن الأدوار الشعبية

هالة صدقي توجه رسالة لابنتها مريم: كان نفسي أكون معاكي

هالة صدقي تستعد لمسلسل جديد في رمضان 2024.. بعد صفصف في جعفر العمدة