عيد ميلاد نيللي كريم.. يوسف شاهين طلب خضوعها لعملية تجميل وهاجموها بعد الفوازير

تحتفل النجمة نيللي كريم اليوم الأحد الموافق له 18 ديسمبر الجاري، بعيد ميلادها الـ 48 حيث ولدت في نفس اليوم عام عام 1974، وتعد حياتها مليئة بالحكايات والمواقف طوال مسيرتها الفنية التي استمرت لأكثر من 27 عامًا.

نيللي كريم ويوسف شاهين

يجمع نيللي كريم والمخرج العالمي يوسف شاهين موقف لا ينسى، حيث طلبها لتقابله في مكتبه وبالفعل ذهبت إليه وتحدث معها عن الكثير من الأمور حول الموسيقي والرقص.

واستمر الحديث بين نيللي كريم والمخرج يوسف شاهين، دون التحدث عن العمل سويًا، ولكن في آخر مرة قابلته وجه لها سؤال غريب وردت بإجابة أحرجته.

نيللي كريم نيللي كريم

وجه المخرج يوسف شاهين للفنانة نيللي كريم، سؤالًا وقال: «مش عايزة تعملي عملية تجميل في مناخيرك!»، فردت عليه مازحة وقالت: «لما تعملها أنت الأول».

أسرار نيللي كريم

ومن بين أسرار نيللي كريم، التي كشفتها هي مؤخرًا في جلسة حوارية لها بمهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثانية، قائلة: «بداياتي ملقتش تشجيع أوي ومكنتش أعرف إيه الصح من الغلط»، لافتة إلى أنها تعرضت لهجوم من وسائل الإعلام والنقاد.

نيللي كريم نيللي كريم

وقالت نيللي كريم إنه في بدايتها لم يكن ينصحها أحد ولم تكن مثقفة سينمائيًا، مضيفة: «اتشتمت كتير بعد فوازير حلم ولا علم وكان عندهم حق، وفاتن حمامة من آمنت بموهبتي».

نيللي كريم تغير جلدها في رمضان 2023: «قلقانة وعايزه أعمل حاجة محترمة بأصول»

مسلسلات رمضان 2023.. نيللي كريم تُعيد أحمد عيد للدراما التلفزيونية