غادة إبراهيم عن مشاركتها في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة: وشي حلو عليكم

حرصت الفنانة غادة إبراهيم بالحديث عن مشاركتها في فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وذلك عقب غياب عن السينما لمدة 6 سنوات.

غادة إبراهيم في فاصل من اللحظات اللذيذة

كتبت غادة إبراهيم عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'شهادة شكر وتقدير وعرفان للمنتج المغامر الحاج أحمد السبكى والمحترم المخرج أحمد الجندى والخلوق النجم هشام ماجد والموهوبة الكيوت هنا الزاهد'.

وتابعت: 'بشكركم جدا على ترشيحكم لي لفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، وعودتي للسينما بعد غياب ٦ سنوات من آخر افلامى شارع محمد علي' في ٢٠١٧'.

واختتمت غادة إبراهيم حديثها، وقالت: 'ردود الأفعال عن الفيلم أكثر من رائعة والحمد لله الفيلم إيراداته مولعة🔥 ووشى حلو عليكم 🤗 كل الشكر والتقدير والاحترام تسلموا'.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

علق الفنان هشام ماجد على تساؤلات الجمهور بشأن حقيقة تشابه فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، الذي ينافس به ضمن موسم أفلام عيد الفطر 2024 مع فيلم باربي وكونه النسخة العربية منه.

قال هشام ماجد عن فيلم فاصل من اللحظات الذيذة عبر تصريحات تلفزيونية: «بنقدم أدوار شخصيتين في عالم موازي، والفيلم ملوش علاقة بباربي».

وتابع: «بس فعلا هنا الزاهد شبه باربي، علشان كده الناس ربطت بين العملين، والناس لما تشوف هتفهم قصة الفيلم.. وهنا شاطرة جدًا ودؤوبة في شغلها».

واستكمل هشام ماجد حديثه عن العمل مع هنا الزاهد قائلًا: «وأنا بحب أشتغل مع الناس دي، وبتضحك جدًا بس مش أكتر من الرجالة، الرجالة كوميدية أكتر».

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

تصريحات هشام ماجد

وفيما يخص تعاونه مع الفنانة أسماء جلال بمسلسل أشغال شقة ضمن مسلسلات رمضان 2024، قال: «مبسوط جدًا وسعيد بردود الأفعال عليه، ويارب دايمًا نعرف نعمل حاجة تعجب الناس، وأسماء جلال كانت أحسن واحدة تعمل دور ياسمين، ولسه مخدوش قرار في موضوع الجزء التاني من المسلسل وهو قرار راجع للمنتج».

يضم فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في بطولته كلًا من هشام ماجد، محمد ثروت، وهنا الزاهد، والطفل جان رامز، وآخرين، والعمل من تأليف شريف نجيب والإخراج لـ أحمد الجندي.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة