غادة عادل تكشف مفاجآت مسلسل لانش بوكس في رمضان 2024: يميل إلى الفانتازيا

كشفت الفنانة غادة عادل تفاصيل ومفاجآت مسلسلها الجديد ضمن مسلسلات رمضان 2024، والذي يحمل اسم «لانش بوكس» المأخوذ عن مسلسل أمريكي.

قالت غادة عادل عن مسلسل لانش بوكس ضمن مسلسلات رمضان 2024، عبر تصريحات تلفزيونية لها: «مسلسل لايت كوميدي ويميل إلى الفانتازيا».

غادة عادل مسلسل لانش بوكس

وتابعت: «المسلسل عن 3 ستات واحدة ربة بيت والتانية بتشتغل في السوبر ماركت والتالتة في مستشفى وصحاب.. أختها الصغيرة وصحبتها بيتعرضوا لحاجات في الدنيا بتوصلهم لمغامرات غريبة وعجيبة في إطار كوميدي».

ويواصل المخرج هشام الرشيدي تصوير مشاهد المسلسل الإجتماعي الكوميدي الجديد لانش بوكس، المنتظر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، حيث انتهى بالفعل من تصوير أكثر من نصف أحداث المسلسل المكون من 30 حلقة.

مسلسل لانش بوكس

مسلسل لانش بوكس في رمضان 2024

مسلسل لانش بوكس بطولة النجمة غادة عادل بالإشتراك مع جميلة عوض وفدوي عابد حيث يشكلن الثلاثي الذي تقوم عليه الأحداث الرئيسية بالحلقات، إلى جانب أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، عمرو رمزي، هشام إسماعيل.

المسلسل سيناريو وحوار عمرو مدحت، وهو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي ذائع الصيت ' Good Girls' وعرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021 وحقق نجاحا كبيرا على مستوى العالم .

مسلسل غادة عادل وجميلة عوض في رمضان 2024 مسلسل غادة عادل وجميلة عوض في رمضان 2024