غادة عادل: لا أتذكر شيء عن والدتي ومجدي الهواري لم يكن مجرد زوج

أثارت الفنانة غادة عادل ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحات جريئة ونارية لها، قالت فيها: «الناس بتفتكر أن الطيبة هبل أو عبط».

تصريحات غادة عادل

قالت غادة عادل في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا لا أستطيع أن أغضب أى أحد مني، وأحب أن أبتسم لأخفي غضبي لكن عنيا بتفضحني لا أستطيع أن أخبيء إحساسي على وجهي».

وتابعت الفنانة غادة عادل قائلة: «أنا شخصية خجولة وأضع شعري على وجهي، وهناك ناس بجحة وناس صريحة وأخرى منافقة وناس طيبة حقيقيين لا يرتدون أقنعة».

أسرار غادة عادل

وفيما يخص أسرار غادة عادل، قالت: «عندما توفت والدتي وعندي عامين وجدت حضن الأم في مرات الأب، ولم أتذكر أى شيء عن والدتي لأنه كان عمري عامين».

وقالت غادة عادل عن القناع الوحيد الذي ترتديه كثيرًا: «القناع أني لا يوجد بداخلي شيء مهما أشعر بوجع، ولم ألوم والدي على زواج أخرى بعد وفاة والدتي».

بكاء غادة عادل

دخلت غادة عادل في نوبة بكاء على الهواء قائلة: «الشر ليس له لذة أو نشوة بأي شكل من الأشكال، ومش بحب أحس بتواجد ناس شريرة في حياتي، وأنا مش بستوعب الأمر ده مطلقًا، أنا فيه ناس عاملتني بالشر لكن بقدم ليهم ظروف».

واستكملت قائلة: «أنا إنسانة حساسة جدا، وأكتر حاجة حلوة حصلت في حياتي، إني أخذت وعد على نفسي بالابتعاد عن أي شخص قد يؤذيني في حياتي».

غادة عادل ومجدي الهواري

وفيما يخص غادة عادل وإمكانية عودتها لـ مجدي الهواري، قالت: «بدأت تشغلني فكرة كوني بمفردي،ومجدي الهواري كان بمثابة أب بالنسبة لي ولم يكن مجرد زوج فقط، وهو شخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي».

وتابعت: «قيامي بالشكر في شخصية مجدي الهواري لا تعني أنني أرغب في العودة له، وتوصلت لقناعة أنا ومجدي  بأننا أصبحنا ننفذ أشياء أفضل لابنائنا وإحنا صحاب، ومريت بمشاكل زوجية طبيعية في أي حياة زوجية مع مجدي الهواري، وإحنا عندنا عيال كتير وشغلنا صعب».

واختتمت غادة عادل قائلة: «أنا متاكدة إن مجدي الهواري كان بيخاف عليا وعلى ولادي وانفصالي عن مجدي الهواري لا يعني أنه سيء أو أنا سيئة».

غادة عادل غادة عادل

غادة عادل غادة عادل

أول رد من غادة عادل بعد تكريمها في مهرجان تطوان بالمغرب ..صور

غادة عادل وروجينا تدعمان منى زكي بعد أزمة تحت الوصاية

رغم الانفصال..غادة عادل ومجدي الهوراي يجتمعان في عيد ميلاد ابنتهما

صدفة غيرت حياة غادة عادل قبل 25 عاما .. دخلت الفن باعتذار ابنة فنان شهير

محمد عبد الرحمن وغادة عادل يجتمعان في «البطة الصفرا»