غادة عبد الرازق ترد على انتقادات فارق السن بينها وبين محمد علاء في «صيد العقارب»

ردت الفنانة غادة عبد الرازق على انتقادات فارق السن بينها وبين الفنان محمد علاء، الذي قدم شخصية زوجها في مسلسل صيد العقارب ضمن موسم دراما رمضان 2024.

أبدت غادة عبد الرازق عدم اهتمامها بهذه الانتقادات عبر تصريحات تلفزيونية، موضحة أنها ارتبطت من قبل بأشخاص أكبر وأصغر منها سنًا.

تصريحات غادة عبد الرازق

وأشارت إلى أنها كانت ستحزن إذا لم يتحدث الجمهور عن هذا الموضوع، لأن ذلك سيعني أنها مرت مرور الكرام، مضيفة: «لكن المسلسل نجح في النهاية ويجب أن يعلم المشاهدين أنا بمثل شخصية عايدة وليست شخصيتي الحقيقية، وكذلك الفنان محمد علاء لا يُجسد شخصيته وإنما يظهر بشخصية ياسين».

وقالت غادة عبد الرازق عن كواليس مسلسل صيد العقارب أيضًا، إنهم استعانوا بمتخصصين في التعامل مع العقارب أثناء تصوير العمل، لتعلم كيفية الإمساك بهم لأنها رفضت أن تظهر يد شخص آخر غيرها وهي مُمسكة بالعقرب وأصرت أن تُقدم كل شيء بنفسها، ومعروف عنها أنها شخصية قوية وتُحب المجازفة.

غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب

أعمال غادة عبد الرازق الجديدة

وفيما يخص أعمالها الجديدة، تستعد لتقديم مسلسل 10 حلقات عبر إحدى المنصات، ومسلسل آخر في رمضان 2025 بجانب فيلم وتنتظر عرض فيلم البقاء للأصيع مع الفنان أحمد آدم والفنان بيومي فؤاد، ومسرحية في موسم الرياض.

محمد علاء وغادة عبد الرازق محمد علاء وغادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق

مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب