غادة عبد الرازق تقدم بطولة مسلسل نص الشعب اسمه محمد.. تفاصيل

تعاقدت الفنانة غادة عبد الرازق على مسلسل جديد بعنوان «نص الشعب اسمه محمد»، من تأليف محمد رجاء، ويشاركها بطولة العمل الفنان عصام عمر.

ومن المقرر أن تبدأ غادة عبد الرازق في تصوير مسلسل نص الشعب اسمه محمد، بعد عيد الفطر 2024 المقبل، وذلك عقب عرض مسلسلها «صيد العقارب».

غادة عبد الرازق مسلسل نص الشعب اسمه محمد

وتدور أحداث العمل ضمن 15 حلقة، ولم يتم الاستقرار على مخرجه حتى الآن، ومن المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل وتواصل الجهة المنتجة اختيار باقي أبطال العمل.

وتصور غادة عبد الرازق حاليًا مشاهدها بمسلسل صيد العقارب ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، والعمل من تأليف باهر دويدار والإخراج لـ أحمد حسن.

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب

ويشاركها في بطولة المسلسل كلًا من محمد علاء، سيمون، رياض الخولي، أحمد ماهر، أحمد ماجد، ميار الغيطي، مجدي بدر، منال سلامة، أحمد سعيد عبد الغني، وآخرين.

وكانت قد أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق تقديم جزء ثاني من مسلسل حدث بالفعل، بعد نجاح الجزء الأول منه.

قالت غادة عبد الرازق عن وجود جزء ثاني من مسلسل حدث بالفعل في تصريحات إذاعية لها: «إحنا عايزين حدث بالفعل جزء ثاني لغادة قصة تانية بس خمسات وهتبقى أقوى من الأول».

وأعلنت الجهة المنتجة للعمل تفاوضها مع غادة عبد الرازق لعمل جزء ثاني، بقصص وحكايات مختلفة تدور أحداثها في 45 حلقة وكل حكاية تتضمن 5 حلقات.

غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق