غادة عبد الرازق عن حرب غزة: العالم عرف وتلت أرباع النساء في مرحلة إبادة

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن استيائها وحزنها بسبب حرب غزة، وكتبت في منشور عبر حسابها بموقع انستجرام: «إحنا بقالنا داخلين على شهر عمالين ننشر posts ونقطع شراينا واتكلمنا بكل اللغات».

وتابعت الفنانة غادة عبد الرازق في تعليقها على حرب غزة: «علشان كنا عارفين أن في أشخاص وجيل جديد عربي أو أجنبي مش عارف تاريخ قضية فلسطين».

غادة عبد الرازق تعلق على حرب غزة

واستكملت: «قال يعني مفيش حد عارف مش مهم مش هي دي المشكلة خالص، السؤال من ساعة ما عملنا ده والدنيا اتقلبت والعالم عرف وتلت أرباع النساء والأطفال في غزة فعلا في مرحلة إبادة والعالم كله اتقلب النتيجة إيه؟».

وفي سياق متصل، تستمر الفنانة لطيفة في دعم أهل غزة وفلسطين، تزامنًا مع استمرار الحرب والقصف من قبل الاحتلال الإسرائيلي، حيث نشرت مقطع فيديو للأحداث من حرب غزة ولقطات قديمة في لبنان عام 2006.

غادة عبد الرازق تعلق على حرب غزة غادة عبد الرازق تعلق على حرب غزة

لطيفة تدعم أهل غزة

علقت لطيفة على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، قائلة: «‎اتولدنا اتعلمنا من تاريخ النكبة 48 أن فلسطين احتُلت».

وتابعت الفنانة التونسية: «وعشنا القضية مع فلسطين ومع الناس في غزة مع التهجير والقذف والدمار.. أدينا عايشين وأتمنى من رب العالمين مالناش قوة غيره مالناش أمل غير فيه.. أن فلسطين تتحرر والقدس تتحرر وإحنا عايشين».