غادة عبد الرازق: فكرة «صيد العقارب» موجودة من 10 سنوات ويعيد دراما زمان

تحدثت الفنانة غادة عبد الرازق عن مسلسل صيد العقارب الذي تنافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، موضحة أنه أعاد دراما زمان مثل «المال والبنون» ولكن بشكل جديد.

قالت غادة عبد الرازق عن مسلسل صيد العقارب عبر تصريحات تلفزيونية، إن المؤلف باهر دويدار كان لديه فكرة العمل منذ 10 سنوات، ولكن كان ينتظر الوقت المناسب.

غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب

وأشارت إلى أن اسم العمل من الأسماء المميزة، معلقة: «اسم المسلسل رن في وداني الاسم تقيل، ورنان، وهذا النوع من الدراما كان غائب منذ فترة طويلة».

وأكدت غادة عبد الرازق أن مسلسل صيد العقارب يقدم أشياء جديدة للجيل الحالي، غير موجودة منذ فترة طويلة.

ملخص الحلقة 20 مسلسل صيد العقارب ملخص الحلقة 20 مسلسل صيد العقارب

تصريحات غادة عبد الرازق

وتابعت: «كنا نبحث عن عمل درامي نستطيع من خلاله أن ندخل كل البيوت المصرية تحديدًا والعربية عمومًا، تظهر العلاقات داخل الأسرة من أب وأخ وأم وأطفال، وكان عند الكاتب باهر دويدر نص مكتوب وجاهز بعنوان صيد العقارب ولفتني هذا العنوان جدًا عن عائلتين تعيشان مع بعضهما عمرًا من الزمن، وكبر الأبناء معًا في العائلتين وتربط بينهم روابط زواج، ثم تقع فجأة مشكلة وتفاجأ بأن ما بني على مدى نصف قرن، يكاد ينهار في لحظة».

وقالت الفنانة غادة عبد الرازق أيضًا: «نفتقد هذا النوع من المواضيع من أيام مسلسلات مثل المال والبنون، وليالي الحلمية وغيرهما من الأعمال الثقيلة التي تضم شخصيات كثيرة ومجموعة كبيرة من الخطوط الدرامية».

وتحدثت عن شخصية عايدة التي تقدمها ضمن أحداث العمل، قائلة:«هي البنت المتمردة على الحياة، طبيبة تصطاد العقارب وتستخرج السمّ منها بهدف تصديره إلى الخارج لاستخدامه في صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل، متزوجة وتحب زوجها، وتصحو في لحظة وتجد أن أقرب الناس إليها بات من ألد أعدائها وتنقلب الدنيا ويرى الجميع الوجه الآخر لعايدة».

غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب مسلسل صيد العقارب