غادة عبد الرازق في جلسة تصوير عقب عودتها لزوجها.. الجمهور: «ده فستان فرح أسود»

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل عقب خضوعها لجلسة تصوير ظهرت خلالها بفستان أسود يُشبه فستان الزفاف، ما جعل الجمهور يتعجب من هذا التصميم الذي صادف أول ظهور لها عقب عودتها لزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا.

صور غادة عبد الرازق الجديدة

ونشرت غادة عبد الرازق صورها الجديدة عبر حسابها بموقع انستجرام، وظهرت خلال الصور بالفستان الأسود، وارتدت قبعة سوداء وعليه طرحة سوداء تُشبه طرحة الزفاف.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

غادة عبد الرازق تعود لطليقها هيثم زنيتا

عادت غادة عبد الرازق لطليقها هيثم زنيتا وهو الزوج الـ 12 لها، وكانت قد أعلنت طلاقها منه يوم 15 ديسمبر الجاري، بعد أن قالت: إنها أرادت أن يكون الانفصال بشكل هاديء وراقي.

تابعت غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية لها، أنها رغبت أن يكون الانفصال بعيدًا عن إثارة الجدل ومواقع التواصل الاجتماعي.

غادة عبد الرازق تعود لمسلسلات رمضان 2023

تراجعت الفنانة غادة عبد الرازق عن قرار ابتعادها عن موسم مسلسلات رمضان لعام 2023، حيث قررت أن تعود لمسلسلها الذي يحمل اسم «تلت التلاتة»، والتي اعتذرت عنه قبل شهور بسبب حرصها على قضاء وقتًا أكثر برفقة أسرتها.

غادة عبد الرازق

وعادت غادة عبد الرازق لتصوير مسلسل تلت التلاتة، وذلك عقب أخبار انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا، وهكذا تشارك غادة عبد الرازق في مسلسلات رمضان 2023. تفاصيل صلح رانيا يوسف مع غادة عبد الرازق.. «بحترمها كإنسانة» غادة عبد الرازق تعود لمسلسلات رمضان 2023 بعد طلاقها

غادة عبد الرازق تعود لطليقها بعد 13 يوم انفصال