غادة عبد الرازق في كواليس تصوير بوستر مسلسل «صيد العقارب».. فيديو

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها مقطع فيديو من كواليس تصوير البوستر الترويجي لمسلسل «صيد العقارب»، والذي من المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024.

ونشرت غادة عبد الرازق مقطع فيديو أثناء تصوير بوستر مسلسل «صيد العقارب»، عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، مصحوبًا بتعليق: «خلف الكواليس مع العقرب».

وظهرت غادة عبد الرازق في الفيديو وهي ممسكة بعقرب ولكنه يتحرك، وتتحدث معه وتطالب منه الهدوء قائلة: «اثبت يا حبيبي.. عايزين صورة واحدة»، وتظل تحاول معه حتى استطاعت أن تلتقط الصورة في النهاية.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Ghada Abdelrazek‎‏ (@‏‎ghadaabdelrazek‎‏)‎‏

 

وفي نفس السياق، طرحت الجهة المنتجة لمسلسل صيد العقارب البرومو الدعائي، وظهرت غادة عبد الرازق، قائلة: «أنا ست كل شغلي مع العقارب ولو عينك غفلت ثانية وسط العقارب تتلدغ.. وتدفع عمرك كله عشان الثانية دي».

وسيطر على البرومو صراع وانتقام وتهديدات بين شخصيات العمل، وتظهر الفنانة غادة عبد الرازق بشخصية قوية تعمل في مزرعة عقارب.

أحداث مسلسل صيد العقارب

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب ضمن مسلسلات رمضان 2024 حول عايدة ابنة حسن ضرغام التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد قتل شقيقها على يد الأخ الغير شقيق لزوجها، فبعد أن كانت عائلتي ضرغام والغول يتسموا منذ الصغر بالصداقة والقرب يولد بينهما صراع وانتقام.

أبطال مسلسل صيد العقارب

تضم قائمة أبطال العمل كلًا من غادة عبد الرازق، محمد علاء، سيمون، رياض الخولي، أحمد ماهر، منال سلامة، أحمد سعيد عبد الغني، ميار الغيطي وصفاء جلال، وآخرين والعمل من تأليف باهر دويدار، والإخراج لـ أحمد حسن.