في عيد ميلاد غادة عبدالرازق.. الحاج متولي سبب شهرتها وتزوجت 12 مرة

تحتفل اليوم الفنانة غادة عبدالرازق، بعيد ميلادها الذي يوافق 6 يوليو من كل عام، حيث قدمت مسيرة فنية حافلة بالأعمال سواء في الدراما أو السينما أو المسرح، نجحت من خلالهم أن تكون من أهم ممثلات مصر حاليا.

غادة عبدالرازق

وكانت غادة عبدالرازق، قد بدأت حياتها الفنية من خلال المشاركة في الإعلانات، ثم انتقلت للسينما من خلال فيلم «أجدع ناس» الذي عرض عام 1993، لكن مشاركتها في فيلم «لماضه» بمثابة انطلاقتها في عالم الفن، وبدأت بعده المشاركة في أعمال عديدة.

مسلسلات غادة عبدالرازق

وقدمت غادة عبدالرازق أعمال مميزة في مسيرتها الفنية منها؛ فيلم جمال عبد الناصر، الذي عرض عام 1999، وفيلمي «امرأة تحت المراقبة» و«الأجندة الحراء» عام 2000، ومسلسلات «سوق العصر» و«العائلة والناس» و«عائلة الحاج متولي» خلال عام 2001، وفي عام 2003 شاركت غادة في  مسلسل «مسألة مبدأ»، وعدد كبير من الأعمال الأخرى.

أفلام غادة عبدالرازق

وفي عامي 2007 و2008 شاركت غادة عبدالرازق، في مجموعة من الأفلام هي؛ «أولاد الليل»، و«حين ميسرة»، و«45 يوم» و«ليلة البيبي دول»، و«الريس عمر حرب»، و«البلد دي فيها حكومة».

كلمني شكرا

ولفتت غادة عبدالرازق الأنظار في عام 2009، من خلال مشاركتها في «الباطنية»، و«قانون المراغي»، «أدرينالين»، و«خلطة فوزية»، «أزمة شرف»، و«دكان شحاته»، وفي 2010 قدمت مسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة» وفيلم «بون سواريه» و«كلمني شكراً».

زيجات غادة عبدالرازق

وتعتبر غادة عبدالرازق من أكثر الممثلات اللاتي تزوجن برصيد 12 زيجة، حيث لم تخجل غادة عبدالرازق من عدد زيجاتها، وتزوجت لأول مرة وهي في عمر 17 عاما، وأنجبت وقتها ابنتها الوحيدة روتانا،  وحصلت غادة عبدالرازق على لقب جدة وهي في عز شبابها.

غادة عبدالرازق تجتمع مع القنصل الإيطالي في منزلها

غادة عبد الرازق تحصل على جائزة الأدب والإبداع .. صور