غادة عبد الرازق تعود لطليقها بعد 13 يوم انفصال

انتشرت أنباء عن عودة غادة عبد الرازق لطليقها مدير التصوير هيثم زنيتا بعد 13 يوم، فلم يكن طلاقهما يوم 15 ديسمبر الجاري رسميًا.

عودة غادة عبد الرازق لطليقها

تعود غادة عبد الرازق لطليقها هيثم زنيتا وهو الزوج الـ 12 لها، وكانت قد أعلنت طلاقها منه يوم 15 ديسمبر الجاري، بعد أن قالت: إنها أرادت أن يكون الانفصال بشكل هاديء وراقي.

تابعت غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية لها، أنها رغبت أن يكون الانفصال بعيدًا عن إثارة الجدل ومواقع التواصل الاجتماعي.

غادة عبد الرازق وهيثم زانيتا

تعليق غادة عبد الرازق بعد الطلاق

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها ومتابعيها بأحدث ظهور لها، بصور جديدة لها وذلك عقب انفصالها عن زوجها مدير التصوير هيثم زانيتا، حيث أن ردها هو الصمت على ما يتم كتابته حول طلاقها من الزوج الـ 12 لها.

 

ونشرت غادة عبد الرازق عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، صور جديدة لها أثناء تواجدها في باريس، وظهرت غادة عبد الرازق في الصور التي نشرتها، بفستان أسود أنيق وقصير.

يشار إلى أن غادة عبد الرازق انفصلت عن زوجها مدير التصوير هيثم زانيتا، وأعلن الخبر صباح الخميس 15 ديسمبر، ليكون هيثم زانيتا هو الزوج الـ 12 التي تنفصل عنه غادة عبد الرازق.

وحذفت غادة عبد الرازق كل الصور والفديوهات التي جمعتها بزوجها الأخير مدير التصوير هيثم زانيتا، عبر حسابها بموقع «انستجرام»، وذلك قبل اعلان خبر انفصالهما، فيما قام هيثم بإلغاء متابعته لطليقته غادة.

غادة عبد الرازق تعود لمسلسلات رمضان 2023 بعد طلاقها

تفاصيل صلح رانيا يوسف مع غادة عبد الرازق.. «بحترمها كإنسانة»