حسام غالي و عبدالحفيظ يهديان «سواريش» قميص الأهلي

قاما حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بإهداء قميص ‏النادي لـ«ريكاردو سواريش»، المدير الفني لفريق الكرة، في ختام فعاليات المؤتمر الصحفي ‏الخاص بتقديم الجهاز الفني لوسائل الإعلام والذي عقد اليوم بمقر النادي بالجزيرة. ‏

وحرص سواريش خلال المؤتمر على تقديم جهازه المعاون والذي يضم: ‏ماوريسيو فاش، ‏مدربًا.. سامي قمصان مدربًا.. راؤول فاريا، مطور أداء.. بيدرو جيميرايش، ‏مخطط أحمال ‏وإخصائي فسيولوجي.. إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى.. ولويس بيريرا، ‏محلل أداء الفرق ‏المنافسة.‏

وخلال المؤتمر الصحفي قال سواريش: «النادي الأهلي معروف على مستوى العالم، وقبل ‏وصولي إلى القاهرة حرصت على الاستفسار عن النادي وثقافة الجماهير وغيرها من الأمور، ‏وقد تواصلت مع أحد الأساطير البرتغالية التي عملت في النادي وهو مانويل جوزيه الذي أخبرني ‏الكثير عن النادي وبطولاته».‏

وأكمل: «حصلت على فكرة شاملة عن النادي والفريق بشكل خاص، وحديثي مع مانويل جوزيه ‏ساعدني كثيرًا، وأعرف أن هناك مسئولية كبيرة تنتظرنا».‏

رسالة سواريش لجماهير الأهلي

وجه ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للنادي الاهلي، رسالة لجماهير المارد الأحمر ، عقب توليه مسؤلية القيادة الفنية للشياطين .

وقال ريكاردو خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حالياً بمقر النادي،« جماهير الأهلي من أعظم الجماهير داخل أفريقيا وأعلم أنها دائماً ما تكون داعمه للفريق طوال مسيرته، ولكن الأزمة تكمن في غيابهم عن المدرجات خلال المباريات» .

وتابع ريكاردو : أنه سعيد بتولي مهام تدريب الفريق،في ظل جماهيره الغفيرة التي تعشق النادي وترتبط به بشكل كبير،مشيراً يملك انطباعات إيجابية عن جماهير الأهلي ودورها في تحقيق البطولات، ويتمنى أن يلعب الفريق مبارياته أمام أعداد غفيرة من الجماهير.

وأضاف سواريش أنه يعرف جيدا الدور الذي يقوم به جمهور الأهلي في تحفيز اللاعبين ومنحهم دوافع كبيرة للمنافسة على البطولات، وأنه يقدر جيداً هذا الدور.

و تعهد سواريش بأنه سيحقق الفوز  بالمباريات مع الأداء الأفضل خلال الفترة المقبلة، وأن يعمل كل أفراد الجهاز الفني ومعهم اللاعبين على إسعاد مشجعي الفريق.

ريكاردو سواريش

وانطلق منذ قليل المؤتمر الصحفي الذي يعقدة النادي الأهلي اليوم الجمعة، لتقديم الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش لوسائل الإعلام.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت أمس عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين، وما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

ووصل إلى القاهرة مساء الأربعاء المدير الفني الجديد، وقام بإتمام كافة إجراءات التعاقد، وعقد جلسة مطولة مع كل من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، وياسين منصور، رئيس شركة الأهلي لكرة القدم.

وتم الاتفاق على كافة الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة، والتأكيد على الدعم والمساندة للمدير الفني وجهازه المعاون لتحقيق طموحات الأهلي وجماهيره على كافة المستويات.

يذكر أن سيد عبدالحفيظ مستمر في موقعه مديرًا لجهاز الكرة، والجهاز المعاون يضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا.. سامي قمصان مدربًا.. راؤول فاريا مطور أداء، وبيدرو جيميرايش،مخطط أحمال وإخصائي فسيولوجي إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى.. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

شوبير يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع البرتغالى ريكاردو سواريس

موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري الممتاز بعد الخسارة من سموحة

تفويج 2355 من حج الجمعيات الأهلية إلى مكة والمدينة

 

سيد عبدالحفيظ: الأهلي يثق في قدرات سواريش لحصد البطولات

رسالة ريكاردو سواريش لجماهير الأهلي