غداً.. شيرين عبدالوهاب تستأنف على حكم تغريمها في قضية محمد الشاعر

تستأنف الفنانة شيرين عبد الوهاب، غدًا الأحد، على حكم تغريمها 5 آلاف جنيه، في قضية سب وقذف المنتج محمد الشاعر.

وكشف المستشار القانوني ياسر قنطوش محامي شيرين عبدالوهاب، أنه سوف يستأنف على حكم تغريمها الذي صدر اليوم السبت، من محكمة جنح الشيخ زايد، مشيرًا إلى أن هذا الحكم أول درجة المحكمة، وأن المحكمة رفضت الدعوى المدنية وتم احالتها للمحكمة المختصة.

وأضاف قنطوش أن المحكمة أصدرت حكم بتغريم شيرين 5 آلاف جنيه، وأن هذا الحكم ليس نهائياً فهو في أول درجة من درجات التقاضي، مؤكداً أن النجمة كلها ثقة في القضاء المصري العادل، وأن طلب الاستئناف سوف يتم تقديمه غداً، وسوف يتم تقديم كافة المستندات في جلسة الاستئناف.

وأوضح محامي شيرين عبد الوهاب، أن هناك 4 قضايا آخري تنظرها المحاكم كانت النجمة شيرين عبدالوهاب قد قامت برفعها ضد محمد الشاعر.

وأشار «قنطوش» أن أول جلسة في قضية محمد الشاعر ضد شيرين لم يحضر فيها محامي الشاعر، وقام محامي شيرين، بتقديم كافة المستندات التي تثبت براءة موكلته، وبالفعل تم حجز القضية للحكم في جلسة يوم السبت الماضي الموافق 2 مارس الجاري.

ولكن شيرين فؤجئت بأن القضية عادت مرة اخرى للمرافعة عن طريق تقديم طلب فتح باب مرافعة من محامي اخر للفنانة شيرين بدون علمها وبدون موافقتها أو طلبها، وتزامن هذا الطلب مع طلب فتح باب المرافعة من محامي الشاعر، وعندما فوجئت الفنانة شيرين بذلك طلبت منه عدم التدخل وقامت بالغاء توكيله، وفي جلسة اليوم السبت 9 مارس، صدر الحكم بالغرامة وهذا حكم أول درجة من درجات التقاضي، بالإضافة لرفض الدعوة المدنية واحالتها للمحكمة المختصة.