غدا.. الرقابة الإدارية تستعرض الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بمعرض الكتاب

تحت شعار «شارك .. حاور .. تفاعل» تنظم هيئة الرقابة الإدارية لقاءات جماهيرية مع رواد معرض القاهرة الدولي للكتاب على هامش مشاركتها في فعاليات الدورة الـ٥٤ للمعرض.

المشاركة المجتمعية في جهود مكافحة الفساد

وأضافت الرقابة الإدارية في بيان، أنه إيمانًا منها بأهمية المشاركة المجتمعية في جهود منع ومكافحة الفساد ونشر قيم النزاهه والشفافية بالمجتمع، تستضيف قاعة صلاح جاهين بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في تمام الساعة الثانية عشر ظهر يوم الأثنين الموافق 30 يناير 2023 ندوة بعنوان 'الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد 2023- 2030'.

وتابعت أن الندوة تديرها الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد، ستناقش ـهداف النسخة الثالثة من الاستراتيجية التى اطلقت خلال احتفالات اليوم العالمي لمكافحة الفساد، بالإضافة لشرح تطور آليات الوقاية من الفساد والرؤية الاستراتيجية التي تحقق أهداف الدولة في هذا الملف بحضور عدد من الخبراء المعنيين.

لقاء جماهيري مفتوح

وأردفت أنّ اللقاء الجماهيري المفتوح بين هيئة الرقابة الإدارية وزوار معرض القاهرة الدولي للكتاب يمثل تأكيداً على التزام الدولة ومؤسساتها بالشفافية التامة في عرض ما تحقق من اهداف الإستراتيجية شاملة أفضل الممارسات الناجحة وكذلك تحديات التنفيذ تفعيلا لمبادئ الحوكمة.

ويمكن الاطلاع علي الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بمراحلها الأولي والثانية والثالثة وتقارير المتابعة، من خلال الضغط على الرابط التالي: (اضغط هنا).

غدا.. الرقابة الإدارية تستعرض الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بمعرض الكتاب غدا.. الرقابة الإدارية تستعرض الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد بمعرض الكتاب

الرقابة الإدارية تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ٥٤

بمشاركة 46 خبيرًا .. الرقابة الإدارية تعقد البرنامج التدريبي الأول للخبراء الحكوميين العرب

الرقابة الإدارية تصدر العدد الثالث من مجلة ضمير الوطن

رئيس الوزراء يشهد احتفال الرقابة الإدارية بإطلاق الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد

خلال حفل تسليم وتسلم رئاسة الرقابة الإدارية .. عمرو عادل يوجه الشكر للرئيس السيسي على ثقته الغالية فى تولي رئاسة الهيئة