غدا.. الوقوف 5 دقائق حداد في النقابات الفنية والاستوديوهات حدادا على ضحايا فلسطين

أعلن الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين والمخرج عمر عبد العزيز رئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية، الوقوف خمس دقائق في جميع النقابات الفنية واستوديوهات التصوير.

ومن المقرر أن تكون وقفة الحداد على ضحايا القصف الإسرائيلي من أهل غزة، غدًا الأربعاء الموافق له 18 أكتوبر 2023، بعد حادث قصف مستشفى الأهلي المعمداني في قطاع غزة.

حداد في النقابات الفنية والاستوديوهات

يتوافد نجوم الفن للمشاركة في الوقفة التضامنية مع أهل غزة، في مقر نادي نقابة المهن التمثيلية اليوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023.

وصل الفنان منير مكرم، والفنان محمود حجازي، إلى الوقفة التضامنية في نادي نقابة المهن التمثيلية، بجانب الفنان إيهاب فهمي، والفنان عبدالله مشرف، والفنان عمرو بعد الجليل وآخرين.

وظهر البعض في الوقفة التضامنية لنقابة المهن التمثيلية مع أهل غزة يرتدون الشال الفلسطيني، تضامنًا مع شعب فلسطين وغزة، كما حضر أيضًا الفنان أحمد بدير، والفنان خالد الصاوي، والفنان محمد الصاوي، والفنان أشرف زكي والفنانة وفاء عامر، والفنانة سلوى خطاب والفنانة هاجر الشرنوبي، وآخرين.

خالد الصاوي في الوقفة التضامنية لنقابة المهن التمثيلية خالد الصاوي في الوقفة التضامنية لنقابة المهن التمثيلية

الوقفة التضامنية لنقابة المهن التمثيلية مع أهل غزة

ومن جانبه، كان قد أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات تلفزيونية له، أن النقابة تنظم وقفة لمساندة الشعب الفلسطيني وإعلان التضامن مهم.

وتابع: «نحن كفنانين لنا أدواتنا وأسلوبنا في دعم القضية الفلسطينية، وسنخاطب العالم كله.. سنخاطب الفنانين في كل دول العالم، ونحن نحضر مهرجانات كثيرة ونستطيع أن نتفاعل مع كل فنانين العالم.. كل زملائنا الفنانين غاضبين للغاية ومتفاعلين مع ما يحدث في غزة، وننتظر الجميع الساعة 8 مساء غد، وأناشد جميع الفنانين بضرورة التواجد في نادى النقابة بالجيزة».

الوقفة التضامنية لنقابة المهن التمثيلية مع أهل غزة الوقفة التضامنية لنقابة المهن التمثيلية مع أهل غزة

الوقفة التضامنية لنقابة المهن التمثيلية مع أهل غزة الوقفة التضامنية لنقابة المهن التمثيلية مع أهل غزة