غدا.. محمد صلاح العزب مؤلف سفاح الجيزة ضيفا ببرنامج ست الستات مع دينا رامز

يحل الكاتب محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة، غدا السبت، ضيفا ببرنامج ست الستات الذي تقدمه الإعلامية دينا رامز والمذاع على قناة صدى البلد.

ومن المقرر أن يتحدث صلاح العزب خلال حواره في الحلقة عن تفاصيل عديدة بشأن مسلسله سفاح الجيزة الذي أثار حالة من الجدل منذ عرضه.

يذكر أن «سفاح الجيزة» بطولة أحمد فهمي، باسم سمرة، ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبدالله، تأليف انجي أبوالسعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

مسلسل سفاح الجيزة

الحلقة الثالثة من مسلسل سفاح الجيزة يسأل عنها الجمهور هذه الفترة وذلك عقب نجاح أول حلقتين، والتي كشفت مفاجأت كثيرة تخص السفاح الشهير قذافي فراج.

الحلقة الثالثة من مسلسل سفاح الجيزة

ينقل جابر جثة زوجته عبلة ويدفنها، في الحلقة الثالثة من مسلسل سفاح الجيزة ويبلغ الشرطة باختفائها.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة يحبس زينة ويدفعها للتحدث لعائلتها لإخبارهم بتركها للمنزل بعد مشاجرتها مع والدها، ويعمل لدى الحاج سيد بالمصنع ويقيم مع زوجته نجلاء علاقة غير مشروعة.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة

يمسح جابر بصماته بالقرب من جثة نجلاء ﻹلصاق تهمة قتلها لسيد، أثناء أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة ويتضح ارتباط جابر بزينة سابقا وحبه لها، ويستجوب ضابط الشرطة - أم هالة حول اختفاءها، ويقتل جابر عمته بعد مشاجرتها مع أمه.

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة تعرض أحداثها يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل عبر إحدى المنصات الإلكترونية.