غدر الصحاب.. سامح دفع حياته ثمن غيرة صديقه بسبب الخلاف على مكان صيد الأسماك بالمحلة

اعتاد «سامح» على صيد الأسماك، بقرية سامول في مركز المحلة، بمحافظة الغربية، وعرف بين أصدقائه وأقاربه أن رزقه واسع في صياد الأسماك.

اتخذ «سامح» صديقه «وليد» ليكون معه دائما في رحلة الصيد، ظنا منه انه سيكون السند والعون له، وأحسن نيته تجاه، ولكن لم يكن «وليد» الصديق الصدوق، له وفي كل مرة يخرجون للصيد فيها ينظر له في كميات الأسماك التي وقعت فى شباكه قائلا: المكان بتاعك أحسن من مكاني دايما بتصطاد سمك أكتر مني».

اتفقا الصديقان على أن يتقابلا بمنزل «سامح» لتناول وجبة العشاء سويا، ثم يذهبا سويا لتفقد شباك الصيد، في ترعة قرية سامول، وبعد تناول وجبة العشاء خرجا الصديقان، وتناولوا الشاى على أحد المقاهي، ولكن كان «وليد» قد عقد النية على التخلص من صديقه، لكى يستولى على شبكة الصيد الخاص به، ووضع له أقراص منومة في الشاى، وبيت نية الغدر به لكى يأخذ المكان الذين يضيع به سامح الشبكة التى يصطاد بها، وتكون له كل الأسماك، الطمع أعمى بصيرته، ونسى العيش والملح الذى تناوله فى منزل صديقه.

وصل الصديقان لمكان الصيد لتفقد الشباك، وكانت شبكة «سامح» هى الأكثر كالمعتاد، وافتعل «وليد» مشادة كلامية مع «سامح»، تطورت إلى مشاجرة بينهما، وفى لمح البصر أخرج «وليد» مطواه من بين طيات ملابسه، وقام بتسديد عدة طعنات له، وإصابته بحرج قطعي في الرقبة، ولقى على أثره مصرعه فى الحال ليصبح جثة هامدة، ولم يكتفى بجرمه، وقام بحمل جثمانه وإلقائه بالترعة لكى يخفى معلم جريمته، بسبب الغيرة أنهي حياته.

بلاغ باختفاء صياد بالمحلة

تبلغ لمركز شرطة المحلة بمديرية أمن الغربية من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة المركز) بغياب شقيقه (صياد - مقيم بذات العنوان) عن مسكنه لمروره بحالة نفسية سيئة.

شبة جنائية وراء اختفاء صياد بالمحلة

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية توصلت جهوده عن وجود شبهة جنائية وراء غياب المذكور وأن وراء ارتكاب الواقعة (صياد آخر - مقيم دائرة المركز).

القبض على المتهم بإنهاء حياة صياد بالمحلة

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات، واقعة مقتل أحد الأشخاص بالغربية وتحديد وضبط مرتكب الواقعة.

اعترافات المتهم بإنهاء حياة صياد بالمحلة

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف باعتياده التوجه رفقة المجنى عليه للصيد سوياً بإحدى المصارف المائية بدائرة المركز، وبتاريخ التغيب وعقب وصولهما للمكان المُشار إليه حدثت بينهما مشادة كلامية لخلاف على أماكن صيد الأسماك تطورت لمشاجرة تعدى خلالها على المجنى عليه بسلاح أبيض 'سكين' فأحدث إصابته بجرح ذبحى بالرقبة، مما أدى لوفاته، وعقب تأكده من مفارقته الحياة قام بإلقاء جثته بالمياه، وتم انتشال جثة المجنى عليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيق.

حبس شخص أنهى حياة صياد بالمحلة

أمرت النيابة العامة بالمحلة الكبرى، بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإنهاء حياة صديقه، وإلقاء جثمانه في مياه الترعة، لخلافات بينهما على أماكن الصيد.

خلاف على مكان صيد الأسماك.. صياد ينهى حياة صديقه ويلقى جثته في المياه بالغربية

القبض على طالب مزّق وجه زميله بسلاح أبيض في المحلة

بـ عملات أجنبية ومحلية.. ضبط شخص روج محررات رسمية مقلدة في الغربية

مصرع شاب بطلق ناري بالخطأ أثناء تنظيف سلاح بالغربية