غدًا.. حلمى عبد الباقي يحيي حفلاً غنائيًا في ساقية الصاوي

يلتقي النجم حلمي عبدالباقي، غدًا الثلاثاء، لأول مرة مع فرقة النهر الفراتي للموسيقي العربية بقيادة المايسترو مصطفي مسعد في ساقية الصاوي.

حلمى عبد الباقي يشارك بالغناء مع فرقة النهر الفراتي

ويقدم حلمي مع الفرقة عددًا من أغانيه الشهيرة بالإضافة لمجموعة من أغاني التراث ويشارك في الحفل رحاب صالح نجمة برنامج ذا فويس، ولأول مرة يقوم بالغناء مع الفرقة الملحن تامر كروان، ومن أعضاء الفرقة يشارك حاتم نور، ورابعة، وشادي البنان، وأحمد جوده، وياسمين، وأحمد حماده، ويشارك الشاعر محمد الفراتي مؤسس الفرقة بمجموعة من قصائده الشعرية.

أغنية «بلا عيش وملح»

ويستعد المطرب الكبير حلمي عبد الباقي لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «بلا عيش وملح» خلال الأيام القادمة، من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبري، ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب وتحمل عددًا من المفاجآت.

ويعيش النجم حلمى عبد الباقي حالة من النشاط الغنائي خلال الفترة المقبلة، حيث يتعاون في عدة أغاني مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين ويطرحها على طريقة السينجل.

وقال حلمي عبد الباقي إنه اتجه إلى التعاون مع مجموعة من الشباب قائلاً: «لا بد أن يكون هناك دم جديد، وأتعاون مع أي فنان لديه موهبة حقيقية، وكلنا بدأنا صغارا وحققنا نجاحات بعد ذلك، وأنا أسمع كل الأغاني واختار ما يناسبنى».