غدًا.. طرح فيلم «عادل مش عادل» بدور العرض السينمائي

ينتظر النجم أحمد الفيشاوي، طرح فيلمه الجديد «عادل مش عادل»، غدًا الأربعاء الموافق 24 يناير الجاري، في دور العرض السينمائي، على أن يتم عرضه لاحقًا في الدول العربية يوم الخميس الموافق 1 فبراير القادم.

وفي نفس السياق نظمت أسرة فيلم «عادل مش عادل» أمس الإثنين، مؤتمرًا صحفيًا بأحد الفنادق، للكشف عن تفاصيل التحضيرات الخاصة بالعمل أحمد الفيشاوي، ودينا، وشيري عادل، وأحمد بجة، والمخرج أحمد يسري، واحتفلت أسرة العمل بتقطيع «تورتة» مطبوع عليها صورة أبطال الفيلم، وسط حضور إعلامي كبير.

إلغاء العرض الخاص لفيلم عادل مش عادل

وقررت الشركة المنتجة لفيلم «عادل مش عادل» في لفتة إنسانية منها، إلغاء العرض الخاص للفيلم والتبرع بجميع تكاليف العرض لصالح أهالي غزة وسوف يتم الاكتفاء بإقامة مؤتمر صحفي فقط مساء يوم الاثنين بإحدى الفنادق الكبرى مع عدد من الصحفيين والإعلاميين للحديث عن الفيلم مع أبطال العمل.

وظهر الفنان أحمد الفيشاوي ، بشكل مختلف على الافيش الدعائي وتفاعل الجمهور معه علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لوجود اختلاف عن ما قدمه الفترة الأخيرة.

ويسجل أحمد الفيشاوي بفيلم «عادل مش عادل» التعاون الثالث مع المخرج أحمد يسري، بعد أن حققا نجاحاً كبيراً في فيلمي «ريستا و 45 يوم».

فيلم عادل مش عادل

فيلم «عادل مش عادل»، من بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية «مخاصماك»، إنتاج عز غنيم و هيثم حسن في أول تعاون مشترك بين الشركتين وقصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوي خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.