غدًا.. عرض الحلقتين السابعة والثامنة من مسلسل البيت بيتي 2

يبحث الكثير من الجمهور في مصر والوطن العربي عن مواعيد عرض الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل البيت بيتي 2، بدون فواصل بجودة عالية، والذي من المقرر عرضهما عبر آحدى المنصات الرقمية، والذي يقدم بطولته النجمين كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، بعد النجاح الكبير الذي حققته الحلقات الأولى من المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 7 و8

يأتي مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 7 و8 عبر آحدى المنصات الرقمية وذلك في يوم الأربعاء 15 مايو المقبل في تمام الساعة الحادية عشر.

مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني الحلقة 5

 

 

شهدت أحداث مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 5، عودة بينو إلى الفندق لإيجاد أشرك، حيا كان أو ميتا، ويضطر كراكيري إلى العثور على منزل جديد، بعد الحجز على الفيلا نتيجة نزاع قضائي من الورثة.

 

 

ويذهب كراكيري وبينو وأحلام للعيش في منزل والد كراكيري، داخل المزرعة التي تحتوي على المنزل المسكون بالعفاريت.

مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني الحلقة 6

 

 

تبدأ أحداث الحلقة 6، بظهور الفنان أحمد بدير، والذي يظل ساكتصا ويرفض الحديث مع كراكيري، عندما ساله عن عنوان منزل والده.

ويقنع بينو كراكير بالدخول إلى الفندق الملعون بصحبة نجله لأن الأطفال يستطيعون رؤية أشياء لا يراها الكبار، وبالفعل يذهب كراكيري بنجله ويترك يدهما وينزل إلى قاعة الأفراح ويجدا في يده «فردة حلق ذهب» على شكل ورقة شجر نفس رسمة الوشم الذي ظهَّر على ظهر عصام صديق كراكيري والذي يجسد دوره الفنان محمد أوتاكا، بعد خروجه من الفندق.

وبعدها يعيدان الطفل إلى المنزل، ولكن يتفاجأ بأن الفنان أحمد بدير يأخذ ابن كراكيري داخل المنزل المسكون، فيذهبان إلى المنزل ليتأكدا من تواجده في المنزل، ولكن تقابلهم أحلام وتسألهم عنه.

ويناشدا أهل القرية للذهاب إلى المنزل المسكون لإستخراج ابنه من الداخل، وبالفعل يحتشد خلف بينو وكاكيري أهل القرية ويحملون في ايديهم المشاعل، ويطالبان أحمد بدير باخراج الطفل، وما أن يخرج وبيده الطفل يختفي أهل القرية ويتضح بعد ذلك أنهم كانوا «عفاريت» على هيئة بني آدمين، ويقع بينو على الأرض1 مغمًا عليه، وتنتهي الحلقة على ذلك.

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة السابعة والثامنة

 

 

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل البيت بيتي 2، العديد من المفاجآت والأحداث الكوميدية، ويبدأ سر الفندق والمزرعة المهجورة في الحل تدريجيًا.

قصة مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني

يقدم مسلسل البيت بيتي الموسم الثاني مغامرة مرعبة جديدة مليئة بالمواقف الكوميدية لبينو وكراكيري وتلك المرة في فندق مسكون داخله أحداث خارقة للطبيعة.

أبطال مسلسل البيت بيتي 2

وتضم قائمة أبطال مسلسل البيت بيتي 2 كلًا من مصطفى خاطر، ميرنا جميل، وكريم محمود عبد العزيز، وسامي مغاوري، وآخرين والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، والإخراج لـ خالد مرعي، وستشهد الأحداث ظهور عدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنان أحمد بدير، والفنان محمد رضوان، وآخرين، وتدور أحداث العمل ضمن إطار من الرعب والكوميديا.