غدًا.. قطع المياه عن بعض مناطق الشيخ زايد لمدة 8 ساعات 

أعلن جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، في بيان له، قطع مياه الشرب عن المناطق الآتية: (المستقبل الحي 12 - الكونتننتال - روضة زايد - دار مصر 12- الإسكان الحدائقي - كمبولكس – زايد ديونز - الحي الثامن - المستثمر الصغير)، وذلك اعتباراً من الساعة 9 صباح غدٍ الخميس الموافق 2024/5/2، وحتى الساعة 5 مساء نفس اليوم.

جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد

وأوضح الجهاز في بيانه، أن قطع المياه نظراً لقيام جهاز المدينة ببعض أعمال الصيانة الدورية لشبكات مياه الشرب ضمن خطة تطوير منظومة المياه بالمدينة، مؤكداً أنه ستتم عودة المياه لطبيعتها فور الانتهاء من أعمال الصيانة.

جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان

في سياق منفصل، أجرى المهندس علاء محمد منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، جولة تفقدية لمتابعة استكمال أعمال تنفيذ 98 عمارة بمساحة 90 مترا للوحدة بالحي 20، واستكمال أعمال تنفيذ 178 عمارة بالحي 21 بمساحة 90 مترا للوحدة ضمن المبادرة الرئاسية 'سكن لكل المصريين'، وذلك في ضوء الاهتمام بالمشروعات القومية بالمدينة وتوفير الخدمات.

وخلال الجولة، أكد المهندس علاء محمد منيع، على مسئولي الشركات المنفذة للأعمال سرعة الانتهاء من التنفيذ طبقاً للجدول الزمني المتفق عليه، وبالجودة المطلوبة، وذلك لإنجاز خطة الدولة الشاملة والعمل على قدم وساق للانتهاء من المشروعات القومية في التوقيتات المحددة.