غدًا.. مدحت صالح يحيي حفلاً غنائيًا بمهرجان القلعة الدولي

يبحث الجمهور عن موعد حفل الفنان مدحت صالح، في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء بدورته الـ 32، والذي يقام تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وتنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد.

موعد حفل مدحت صالح بمهرجان القلعة

يأتي موعد حفل مدحت صالح في مهرجان القلعة الدولي، غدًا الثلاثاء 27 أغسطس الجاري، كما يقدم الفنان سعد العود حفل في نفس اليوم بمصاحبة فرقته الموسيقية.

ويبدأ النجم الكبير مدحت صالح، وفي العاشرة مساءً احياء حفلته بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر.

ويستمع الجمهور لباقة من أجمل أغاني مدحت صالح التي خلدت مسيرته الفنية، منها: «بحلم على قدي، المليونيرات، كوكب تاني، أنا مش بعيد، قلب واحد، حبيبى ياعاشق، الله ياسيدى، النور مكانه فى القلوب، تلات سلامات»، وغيرها.

حفل الفنان سعد العود

وفي الثامنة مساءً، يقدم الفنان سعد العود مجموعة من أشهر أعماله وأعمال الموسيقى العربية التى يؤديها بإسلوبه الخاص منها: «الصحبجية، لا مش أنا اللي أبكي، كل ده كان ليه، في يوم و ليلة، يا دنيا يا غرامي، توبة، شغلوني، كنت فين، من قد ايه كنا هنا، امتى الزمان، مشغول عليك مشغول، غالي عليا، سواح، على حسب وداد، زي الهوى، العيون السود، الليلة الكبيرة، أمل حياتي»، وغيرها.