غرق أب وأبنائه الثلاثة بنهر النيل بأطفيح.. صور

 

تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ' الفيس بوك' بمنطقة أطفيح محافظة الجيزة، إلى سرادق عزاء، حزنا على وفاة 'أشرف سمير حنضل' وأبناءه الثلاثة 'محمد ومروة وياسمين' غرقا في نهر النيل بجوار منزلهم.

 

حيث كتب أهالي وأقارب الضحايا على صفحاتهم ' لا حول ولا قوة إلا بالله أي بلاء هذا وأي مصيبه تلك غرق الاب وابنائه الثلاثة في النيل في منطقة الحلف الغربي أشرف سمير حنضل وابنائه محمد ومروه وياسمين، اللهم اخرجهم من ظلمات البحر، رحمه الله عليكم ادب الدنيا كلها كانت فيكم ربنا يصبر اهلك وكل اطفيح حزينة عليكم'.

 

 

بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة أطفيح، بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا مفاده وجود حالات غرق بإحدى القرى بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين وفاة عامل يدعى أشرف حنظل، وابنتيه وابنه وأعمارهم 20 و18 و17 سنة.

ودفع الحماية المدنية بمولدات كهربائية وغواصين من رجال الضفادع البشرية التابعين لشرطة المسطحات ووحدة إنقاذ متكاملة للبحث عن جثة أب ونجلتيه بينما تم انتشال جثة طفل.

 

 

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من العثور على جثة فتاة من الأسرة ضحية الغرق بمنطقة أطفيح، وتكثف البحث عن باقي الضحايا الأب وابنته الثانية، وتم نقلها للمشرحة تحت تصرف النيابة.

 

ودلت التحريات الأولية، أن الأسرة تجلس على ضفة النيل بمنطقة الحلف الغربي،  وانزلقت قدم أحد الأبناء، طفل صغير بنهر النيل، والذي جذب شقيقتيه خلفه، وحاول الأب إنقاذهم بمساعدة الآخرين فغرق معهم.

 

 

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحققان والتي طلبت سرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسؤال الشهود.