غريزة الانتقام تدفع الزوجة الثانية لإنهاء حياة سجدة بطريقة بشعة في سوهاج | القصة الكاملة

غريزة الانتقام من المؤكد أنها ستدفع نحو الجريمة، وتجعل صاحبها ينظر للطرف الثاني بكل شماته وهو يدفع الثمن لكن 'سجدة' دفعت الثمن وهي ليس لها أي ذنب.

 

القصة بدأت بتغيب 'سجدة' عن المنزل الصغيرة ذات الملامح البريئة، التي تبلغ من العمر 5 سنوات فقط فالجميع يبحث عن 'سجدة' ، التي اختفت فجأة، وقامت شقيقتها بنشر تفاصيل تغيبها عن المنزل عبر صفحتها الفيسبوك، لعل أحد يعثر عليها، وبالفعل عثر عليها وسط الزراعات بعد ساعات قليلة في دائرة مركز طهطا في محافظة سوهاج وسط حالة من الذعر وقلق الأهالي، بسبب وجود أثار خنق حول رقبتها.

 

وبالفحص تبين أن 'سجدة'، عانت أشد المعاناة قبل رحيلها، وأن زوجة والدها هي من وراء ارتكاب الجريمة، وكان الدافع هو الانتقام فبسبب خلافات بينها وبين والدة 'سجدة'، قررت أن تحرق قلبها على ابنتها ولم يتم الكشف عن نوعية هذه الخلافات لكن ما يتردد أن الغيرة هي الدافع وراء الجريمة.

 

لذلك قامت بالتعدي عليها وخنقها حتى فارقت الحياة لم يرتجف قلبها وهي تنهي حياة 'سجدة' لم يمنعها ضميرها ولو للحظة كيف تفعل ذلك في 'سجدة' وهي لا ذنب لها في أي شئ، لكن غريزة الانتقام دفعتها نحو ما فعلته جحود قلبها قادها إلى التخلص منها بهذا الشكل وأرشدتها قسوتها إلى إلقائها وسط الزراعات، كي تبعد الشبهات عنها، لكن اكتشف أمرها أمام الجميع.

 

الأمن يكشف لغز العثور على سجدة

كشفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن سوهاج، ملابسات العثور على جثمان الطفلة 'سجدة أنور'، البالغة من العمر 5 سنوات، وبها آثار خنق حول الرقبة، وسط الزراعات دائرة مركز شرطة طهطا، حيث تبين أن زوجة والدها تعدت عليها خنقا حتى فارقت الحياة بسبب مشاكل أسرية بينها وبين والدة المجني عليها، وتم نقل الجثة للمشرحه تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها عثور الأهالي دائرة المركز على جثة طفلة في منتصف العقد الأول من العمر.

العثور على جثة طفلة

وبالإنتقال والفحص تبين العثور على جثة طفلة بها آثار خنق حول الرقبة وسط الزراعات، ودلت التحريات الأولية أن الجثة لطفة تدعى 'سجدة أنور' مبلغ بتغيبها عن المنزل.

الانتقام من الزوجة الأولى

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب، زوجة والد الطفلة سجدة' مرات الأب' لوجود خلافات بينها وبين والدة المجني عليها، حيث تبين أن والد الطفلة ويدعى ' أ.ح' تزوج الأولى وأنجب منها خمسة بنات الأخيرة بينهن المجني عليها، ثم تزوج بالأخرى لتنجب له بنتين آخريين، ونشبت الخلافات بين الزوجتان لتسيطر الغيرة على قلب الزوجة الثانية وتقرر الانتقام من الزوجة الأولى.

وبالقبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت الزوجة الثانية بارتكاب الواقعة، والتى تعود إلى تملك الغيرة قلبها؛ حيث قررت الانتقام منها من خلال التخلص من نجلتها الصغرى.

تم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى طهطا العام، تحت تصرف النيابة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود.