غزل المحلة يتعاقد مع عمورى حتى 2026

أعلن نادي غزل المحلة عن ثالث صفقاته لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد وهو اللاعب المخضرم عبد الرحيم عموري لدعم مركز الجبهة اليمنى في صفقة أنتقال حر.

ووقع عبد الرحيم عموري على العقود لمدة ثلاث مواسم مع خالد كساب مدير الكرة بالنادي، حيث طلب خالد عيد المدير الفني للفريق ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الموسم المقبل استعدادا لمنافسات دورى المحترفين.

غزل المحلة يضم محمود غالى حتى 2026

أعلن نادي غزل المحلة عن ثاني صفقاته لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد وهو اللاعب محمود غالى لاعب فريق إنبي السابق لدعم صفوف زعيم الفلاحين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووقع محمود غالى على العقود لمدة ثلاث مواسم مع خالد كساب مدير الكرة بالنادي، حيث طلب خالد عيد المدير الفني للفريق ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الفريق الموسم المقبل استعدادا لمنافسات دوري المحترفين.

وخاض محمود غالى عده تجارب مع أندية إنبى و وادى دجلة و بتروجت و طنطا.

تصعيد جديد للأندية ضد اتحاد الكرة بسبب دوري المحترفين

انتقد خضر إبراهيم رئيس نادي دكرنس، نظام اتحاد الكرة بشأن تطبيق دوري المحترفين بداية من الموسم الجديد.

وقال خضر إبراهيم، خلال تصريحاته الإذاعية، اليوم الأربعاء، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة وضع نفسه في موقف صعب بسبب تطبيق دوري المحترفين، قائلاً: «أن اتحاد الكرة ورط نفسه لأحيا بسبب تقسم القسم الثاني للمجموعتين، وأنا بقولة إلى شبكنا يخلصنا».

وواصل خضر إبراهيم، تصريحاته، أن في حال إصرار اتحاد الكرة على تطبيقه في الموسم الجديد 2023 – 2024، سنلجأ إلى لجنة التظلمات ومن ثم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» وايضاً محكمة الكأس.

وأشار خضر إبراهيم، إلى أن السياسة التي يتبعها مسؤولو اتحاد الكرة هدفها إحداث تفرقة وأزمات بين الأندية لتمرير القرارات التي يريدها، مؤكداً أن الأندية تريد عدالة وإعلان سبل التسويق وحقوق الرعاية والبث دون الدخول في أي مهارات أخرى.

قرارات حاسمة من اتحاد الكرة بشأن مسابقة دوري القسمين الثاني 

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة جمال علام ، اجتماعا تم خلاله مناقشة العديد من البنود والملفات على رأسها شكل مسابقة دوري القسمين الثاني و الثالث، واتخذ المجلس عدة قرارات جاءت كالتالي :

ناقش المجلس المذكرة المقدمة من الشئون القانونية للاتحاد، بخصوص اجتماع بعض ممثلي أندية القسمين الثاني و الثالث ، وأفادت مذكرة الشئون القانونية بعدم صحة انعقاد الجمعية العمومية غير العادية ،وسوف يتم اخطار الجهة الإدارية بذات التقرير .

وافق المجلس على إسناد تسويق ورعاية وبث مباريات القسم الثاني إلى الشركة المتحدة للتسويق الرياضي ، على أن يتم تقسيم العائد مناصفة بين المجموعة الأولي ' ٢٠ ناديا ' و المجموعات الثلاث الباقية ' ٥٦ ناديا ' .

اعتماد تصور لجنة المسابقات بخصوص القسم الثاني طبقا لشروط المسابقة الصادرة في بداية الموسم .

إضافة شرط رعاية نادي شعبي لمدة ٣ سنوات على الأقل لقبول أي ناد جديد تابع لشركة في الاتحاد المصري لكرة القدم .

تحصيل ١ ٪ من رسوم القيد من أندية الشركات لدعم الأندية الشعبية .

تحديد يوم ٢٤ أغسطس الجاري موعدًا لعقد اجتماع ، لاختيار الأجهزة الفنية لمنتخبات مواليد ٢٠٠٥ و ٢٠٠٧ و ٢٠٠٩.