غزل المحلة يقلب الطاولة على طلائع الجيش بثلاثية ويرتقي لوصافة الدوري الممتاز

فاز غزل المحلة على طلائع الجيش بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

تقدم أحمد سمير بالهدف الأول لصالح طلائع الجيش في الدقيقة 11 من شوط المباراة الأول من ركلة جزاء.

وعزز إسلام محارب تقدم طلائع الجيش بالهدف الثاني في الدقيقة 37 من الشوط الأول، بعد تمريرة من أحمد سمير إلى إسلام محارب الذي سدد كرة من زاوية صعبة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وقلص معاذ الحناوي تأخر فريقه غزل المحلة مسجلًا الهدف الأول في الدقيقة 45 من شوط المباراة الأول، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية لصالح غزل المحلة إلى داخل منطقة الجزاء على رأس الحناوي الذي سدد كرة سكنت الشباك.

وأدرك أحمد الشيخ التعادل لغزل المحلة في الدقيقة 70 من شوط المباراة الثاني، من كرة عرضية من جبريل أوروك إلى أحمد الشيخ المتواجد يمين منطقة الستة ياردة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وعزز أحمد الشيخ تقدم غزل المحلة مسجلًا الهدف الثالث في الدقيقة 74 من الشوط الثاني، بعد كرة عرضية من ركلة ركنية إلى داخل منطقة الجزاء لتصل إلى أحمد الشيخ الذي سدد الكرة داخل الشباك.

حاول طلائع الجيش إدراك التعادل فيما تبقى من عمر المباراة لكن محاولاته باءت بالفشل في ظل يقظة حارس مرمى ودفاع غزل المحلة، لتنتهي المباراة بفوز زعيم الفلاحين 3-2.

الفوز رفع رصيد غزل المحلة للنقطة 16 في المركز الثاني، بينما تجمد طلائع الجيش عند النقطة السابعة ويتواجد في المركز العاشر.