غضب سيدة.. حكاية «مها» طلقها زوجها فخطفت طفلته وهددته بقتلها

ضاقت "مها م."، (32 سنة) ذرعًا بتصرفات طليقها 'عماد'، الذي ظنت أنه سيكون السند بعدما أوهمها بالحب وتزوجها عرفيا، ظلت الزوجة معه لمدة 3 سنوات، حتى طلقها، دون أن يرد لحا حاجتها، وتركها خالية الوفاض، فاستشاطت الزوجة السابقة غضبا، وخطفت طفلة الزوج انتقاما منه، إلا أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض عليها وأعادت الفتاة إلى أحضان والدها.

قبل 3 سنوات في منطقة المرج بمحافظة القاهرة، وقعت 'مها' في حب 'عماد'، أوهمها بالحب ورسم لها الحياة أمامها كأنها جنة فظلت الثلاثينية تحلم بالجنة ونعيمها، فوافقت الزواج منها عرفيا، إلا أنه بعد 3 سنوات عاد مرة أخرى إلى أحضان زوجته السابقه، وطلق 'مها' دون سابق إنذار 'طلعت من المولد بلا حمص' بحسب ما قالته أمام الأجهزة الأمنية.

حاولت السيدة الانتقام من الزوج السابق بعدما تركها وحيدة، فقفزت في فكرتها خطف طفلته، ويوم الواقعة، توجهت إلى مدرسة الطفلة، واستدرجتها بحجة تناول عصير، وبعدها استقلت السيارة وتوجهت إلى محافظة الشرقية وتركتها رفقة صديقه لها هناك، وعادت مرة أخرى، لتهديد زوجها بقتل الطفلة.

جن جنون الأب بعدما تأخرت الطفلة في العودة إلى المنزل، فتوجه إلى قسم شرطة وأبغ الأجهزة الأمنية، واتهم طليقته بخطف الإبنة، والتي ألقت القبض على السيدة، وهناك اعترفت بالواقعة.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم بتغيب نجلته طالبة، ومقيمة بذات العنوان أثناء توجهها للمدرسة بدائرة القسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات من خلال الإستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة أمكن التوصل لمشاهدة طليقة المُبلغ، مقيمة بدائرة قسم شرطة الشرابية حال إصطحابها الطفلة من أمام المدرسة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها وبصحبتها الطفلة المبلغ بغيابها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مدمنة مخدرات .. تفاصيل محاولة سيدة خطف طفلة لسرقتها بكرداسة

المؤبد لعاطل خطف طفلة وتعدى عليها بمنزل مهجور في قليوب