«غطاء الزجاجة وقف بحلقها».. شاهد طبيب ينقذ طفلة من الموت خلال لحظات |فيديو

«الحمدلله الذي سخرني لإنقاذ الطفلة في اللحظات الحرجة».. كلمات مؤثرة تقشعر لها الأبدان قالها طبيب حديث التخرج، في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، تخصص الطب والجراحة، إثر إنقاذه حياة طفلة، تصادف تواجدهما في محل تجاري.

إنقاذ الطفلة من الاختناق

ونشر الطبيب يعقوب محمد صليبي العصيمي، ابن دولة الكويت الذي درس الطب في الأردن مقطع فيديو، وثقته كاميرات المراقبة المتواجدة في السوبر ماركت، لحظات إنقاذه حياة الفتاة، بعدما دخل غطاء زجاجة مياه في حلقها، وكاد إنهاء حياتها.

تداول فيديو الطبيب يعقوب العصيمي

مقطع الفيديو انتشر بسرعة البرق على منصة التواصل الاجتماعي تويترـ وقد شاهده مليون مغرد فأكثر، حيث علق على الفيديو قائلا: «الحمدلله الذي سخرني لإنقاذ الطفلة في اللحظات الحرجة، هذه اللحظة والله تساوي كل تعب السنوات والدراسة».

الطبيب يعقوب محمد صرح أن المشهد كان غاية في الصعوية، والوالد لم يتوقف عن البكاء؛ خوفا على فلذة كبده من أن تذهب روحها بسبب غطاء زجاجة مياه، لكن بعد أن تم السيطرة على الموقف وقدمنا لها الإسعافات الأولية، عادة الأمرو لطبيعتها.

الصدفة التي أحضرت الطبيب

الطبيب الكويتي كان يجهز أغراضه لعودة لبلده الأم (الكويت)، لكن القدر ساقه لمحل البقالة لإنقاذ الطفلة، منوها أنه سيعود هذا الأسبوع للكويت وبيده شهادة التخرج.

مصر للطيران تغير مسار رحلة واشنطن لإنقاذ حياة راكبة.. تفاصيل