غلق أنوار الملعب..وليد فراج يعلق على طريقة احتفال النصر بأهدافه

قال الإعلامي السعودي وليد فراج، أن مباراة النصر والوحدة والتي أقيمت على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الأولى من الدوري السعودي، شهدت واقعة غريبة على الملاعب السعودية.

وأضاف وليد فراج خلال تصريحاتة التلفزيونية، أن الواقعة حدثت في الدقيقة الثالثة من المباراة عندما سجل الدولي الكاميروني فينسينت أبو بكر الهدف التقدم لفريق النصر، وعقب تسجيل الهدف أغلقت إضاءة الملعب مباشرة، وهو ما أثار الجدل.

وتابع وليد فراج، :«بعد هدف النصر فجأة انطفأت الإضاءة وهي حركة من إدارة الملعب دون اي تبليغ للحكم او المراقب،بهذا فلن تستطيع لجنة الانضباط رصد اي شيء، لو تم إطفاء الإضاءة مرة اخرى كان سيتم إيقاف المباراة».

وواصل ،:«مين طفى النور بعد هدف النصر ؟ الخطوات التطويرية يجب ان تتم بتنسيق مع كل الجهات إذا استمر إغلاق الإضاءة فلن نرى اي فرحة للهدف».

وأشار وليد فراج إلي أن ما فعلة النصر في تلك المباراة، جاء بدون تنسيق مع رابطة دوري المحترفين ودون علم حكم المباراة ودون علم المراقب حتى أن مراقب المباراة والحكم أبلغوا إدارة الملعب ان في حالة تكرار تلك الموقف في حالة تسجيل النصر هدف ثاني وقاموا بتلك الأحتفال سيتم إلغاء المباراة.

وقال « استفسرنا من مسؤلو إدارة الملعب لمعرفة الحقيقة، ووالتي قالت أن هناك طريقة للاحتفال بطريقة أضاءة معينة ولكن ما حدث بهذا الشكل هو كان في طريقة معينة بس الموظف اغلق الاضاءة بالكامل يعنى صار خطأ مش تقني وأن الخطأ بشري» مشيراً أن كان لابد من وجود تجارب قبل فعل تلك الطريقة واخبار مخرج المباراة حتى لا يسير ما حدث اليو

تطور رهيب..الأهلي يجمد صفقة الأوزبكي ماشاريبوف

تقارير أوزبكية: ماشاريبوف مستمر مع النصر بعد تعثر مفاوضاته مع الأهلي