غلق جزئي بشارع فيصل بالاتجاهين لمدة 5 ساعات

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن غلق جزئي بشارع الملك فيصل وتقاطعه مع شارع المطبعة بالاتجاهين لتحويل المرافق الكهرباء المتعارضة مع محور عمرو بن العاص بدء من الساعه 12 صباحا وحتي 5 صباحا غدا السبت دون تعطيل الحركة المرورية.

مد كابلات كهرباء

وذلك في إطار تنفيذ أعمال القطع العرضي لمد كابلات كهرباء (جهد ۱۱ الخاصة بتحويل المرافق (كهرباء) المتعارضة مع مسار مشروع محور عمرو بن العاص تحديداً بشارع الملك فيصل وتقاطعه مع شارع المطبعة بالاتجاهين.

غلق جزئي بشارع فيصل

لذا يستلزم الأمر إجراء غلق جزئي بشارع الملك فيصل وتقاطعه مع شارع المطبعة بالاتجاهين علي ان تكون الاعمال علي مرحلتين بالتناوب في كل اتجاه دون تعطيل الحركة المرورية، وذلك لمدة يوم واحد فقط) ابتداءً من الساعة ١٢ صباح يوم السبت الموافق ٢٠٢٣/٦/١٧ وحتى الساعة الخامسة صباح نفس اليوم دون تعطيل حركة المرور.

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة وتم وضع اللوحات الإرشادية الخاصه بالتحويلة المرورية المشار إليها وكذا وسائل الامن الصناعى من كشافات إضاءة والطواحين الضوئية - الحواجز (الفسفورية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

جمارك مطار الغردقة الدولي تحبط محاولة تهريب هواتف محمولة