غلق جزئي لمطلع كوبري الجيزة المعدني لمدة 3 أيام

أعلنت محافظة الجيزة، غلق جزئي لمطلع كوبري الجيزة المعدني، للقادم من ربيع الجيزي، لمدة 3 أيام لاستكمال رفع كفاءة الطبقة الأسفلتية.

وقالت المحافظة، في بيان، إنه في إطار تنفيذ أعمال الصيانة الدورية لكوبري الجيزة المعدني لتسهيل حركة سير المركبات عليه خلال فصل الشتاء وموسم الأمطار، ستقوم الشركة المنفذة لأعمال صيانة الكوبري باستكمال أعمال رفع كفاءة الطبقة الأسفلتية لتحقيق السيولة المرورية، وتوفير أعلى معدلات الأمن والسلامة للمركبات المارة عبره.

غلق جزئي لمطلع كوبري الجيزة المعدني

وأضافت المحافظة، أن ذلك يستلزم غلقا جزئيا لمطلع الكوبري الحارة اليمين فقط بالمطلع للقادم من شارع ربيع الجيزى لمدة 3 أيام تبدأ الساعة 1 صباح الجمعة الموافق 4 نوفمبر وحتى الساعة 5 صباح الأحد الموافق 6 نوفمبر الجاري، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة دون تعطيل لحركة المرور.

من جانبه، وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي جنوب الجيزة ومدير مديرية الطرق بالجيزة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة والمتابعة نحو اتخاذ ما يلزم لتيسير الحركة المرورية ومنع التكدسات خلال فترة الأعمال.

وبناء عليه قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال، بنشر اللوحات الإرشادية والعلامات التحذيرية، وتعيين الخدمات المرورية بمحيط الأعمال لتيسير حركة المرور.

عامل يشعل النيران بنفسه في الجيزة