غلق طريق النصر وشارع يوسف عباس لتنفيذ مسار «المونوريل».. لمدة 6 ساعات

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامنًا مع تنفيذ أعمال رفع الكمرات الخرسانية أعلى كوبرى يوسف عباس بمناطق مدينة نصر ضمن تنفيذ أعمال مسار «المونوريل».

وأوضحت أنه تم غلق طريق النصر المتجه لمناطق امتداد رمسيس لتنفيذ رفع الكمرات الخرسانية، على أن يتم تحويل الحركة المرورية في الاتجاه القادم من ميدان الشهيد هشام بركات، يمينًا اتجاه شارع يوسف عباس اليوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر من 12 صباحًا بعد منتصف الليل حتى 6 صباحًا.

كما تم غلق طريق النصر في الاتجاه القادم من ميدان رمسيس اتجاه ميدان الشهيد هشام بركات لتنفيذ رفع الكمرات الخرسانية، على أن يتم تحويل الحركة المرورية في الاتجاه القادم من امتداد رمسيس يمينًا اتجاه شارع عبدالعزيز الشناوي اتجاه شارع يوسف عباس مرة أخرى يوم الخميس الموافق 30 سبتمبر من الساعة 12 صباحًا بعد منتصف الليل حتى 6 صباحًا.

وتم غلق شارع يوسف عباس من طريق المتجه إلى شارع عبد العزيز الشناوى لتنفيذ رفع الكمرات الخرسانية، على أن يتم استكمال تسيير المركبات فى الإتجاه القادم من امتداد رمسيس اتجاه ميدان الشهيد هشام بركات يوم الجمعة المقبل من الساعة 12 صباحًا بعد منتصف الليل حتى 9 صباحًا.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

السيسي يوجه باستمرار جهود تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية

المرور : إغلاق نفق الزعفرانة و تحويلات جديدة للسيارات بسبب تطوير الصحراوى لمدة شهرين

تعرف على التحويلات المرورية لتنفيذ أعمال توسعة الدائري