غيابات الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.. أسماء مفاجأة

تشهد قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة غيابات عن الفريق، للسفر إلى السعودية، استعدادًا لمواجهة الزمالك، الجمعة المقبلة، على ملعب الأول بارك بالرياض، في نهائي كأس مصر.

ويغيب عن قائمة الأهلي، 8 لاعبين لمواجهة الزمالك، وهم محمد الشناوي وياسر ابراهيم ومحمود متولي وكريم نيدفيد وأحمد عبد القادر وأليو ديانج وخالد عبد الفتاح ومحمد الضاوي كريستو.

ويأتي استبعاد الشناوي وديانج وياسر إبراهيم بسبب الإصابة، بينما يغيب أحمد عبد القادر وكريم نيدفيد وكريستو وخالد عبد الفتاح ومحمود متولي بسبب عدم الجاهزية الفنية، وهو ما تفاجئ به الجمهور، خاصة وأن بعض اللاعبين كان من المتوقع تواجدهم بالقائمة.

وفي المقلبل، شهدت قائمة الأهلي التي استقر كولر عليها، انضمام الفلسطيني وسام أبو علي، وهو ما يؤكد جاهزيته لخوض المباراة، وكذلك عودة محمود كهربا، الذي كان مستبعد فنيًا في المباريات الماضية.

قائمة الأهلي ضد الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني وأكرم توفيق ورامى ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وعمر كمال عبد الواحد وكريم فؤاد وكريم الدبيس.

خط الوسط: عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ورضا سليم وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.

الهجوم: وسام أبو علي وأنتوني موديست ومحمود كهربا.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار التحضير لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني على الاجتماع باللاعبين وعقد محاضرة فنية بالفيديو، بينما خاض اللاعبون مرانًا بدنيًا وفنيًا متنوعًا مع بداية فقرات التدريب.

وأدى رباعي حراسة المرمى؛ مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

وتغادر بعثة الأهلي، صباح غدًا الأربعاء إلى السعودية استعدادًا لخوض مباراة نهائي كأس مصر.

ويواجه الأهلي فريق الزمالك في نهائي كأس مصر والذي يقام بمدينة الرياض في السعودية مساء يوم الجمعة المقبل.