غيابات الأهلي أمام مودرن فيوتشر في نهائي السوبر المصري

يعاني فريق الأهلي، من عدة غيابات قبل مواجهة مودرن فيوتشر، المقرر لها الخميس المقبل، على استاد محمد بن زايد، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وتأكد غياب الثلاثي أحمد عبد القادر والتونسي محمد الضاوي كريستو والمغربي رضا سليم، عن المباراة المرتقبة، بسبب استمرار إصابتهم التي لحقت بهم منذ فترة.

كما تحوم الشكوك بشأن إصابة الثنائي محمد الشناوي وياسر إبراهيم، اللذان تعرضا لها خلال مشاركتهما أمام سيراميكا كليوباترا، حيث يخضعان لأشعة اليوم، لمعرفة حجم إصاباتهما وموقفهما من خوض لقاء فيوتشر.

ولم يتحدد موقف محمد زعلوك مهاجم الفريق، الذي يعاني من نزلة برد شديدة، على أن ينتظم في المران الجماعي فور تعافيه من نزلة البرد، وسط محاولات لتجهيزه لمواجهة فيوتشر.

وفي سياق متصل، يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء؛ استعدادًا لمواجهة فيوتشر في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري، والتي تقام مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

وينطلق مران الأهلي، في تمام الساعة السادسة بتوقيت الإمارات - الرابعة بتوقيت القاهرة، على ملعب كريكيت والقريب من فندق إقامة الفريق في أبوظبي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الاثنين على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، ليصعد الفريق إلى المباراة النهائية لمواجهة فيوتشر.