غيابات الزمالك أمام الأهلي في مباراة القمة بالدوري المصري

يدخل الزمالك لقاء الأهلي في مباراة القمة المؤجلة من الجولة العاشرة بالدوري المصري، وهو يعاني من غياب بعض اللاعبين عن صفوف الفريق في هذه المباراة، وذلك بسبب الإصابة.

ويلتقي الزمالك ضد الأهلي، مساء اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة، في قمة مرتقبة تنتظرها الجماهير المصرية بشغف كبير.

غيابات الزمالك أمام الأهلي

وشهدت قائمة الزمالك لخوض اللقاء استمرار غياب قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا عن الفريق، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا وأبعدته عن لقاء مودرن فيوتشر في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية ومواجهة الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

كما شهدت القائمة غياب كلٍ من مصطفى شلبي، نتيجة الإصابة بكدمة في الضلوع لحقت به خلال لقاء مودرن فيوتشر، والتي غاب على إثرها عن مباراة الاتحاد السكندري، ويوسف إبراهيم أوباما، نتيجة إصابة في الفك استدعت تدخلًا جراحيًا، ومحمد أشرف روقا نتيجة شد في العضلة الخلفية غاب بسببه عن المشاركة خلال المباريات الأخيرة.

كما يغيب أيضًا محمود علاء للإصابة بجزع في أربطة الكاحل، ومحمود حمدي الونش، المصاب بقطع في الرباط الصليبي والذي أجرى عملية جراحية وسيغيب مدة طويلة عن الملاعب، إلى جانب غياب السنغالي إبراهيما نداي والحارس محمد صبحي لعدم اكتمال الشفاء.

كما سيغيب كلٌ من زياد كمال ومهاب ياسر عن اللقاء لأسباب فنية، حيث لم تشمله قائمة الفريق لخوض اللقاء، والتي اختارها البرتغالي جوزيه جوميز.

قائمة الزمالك

وتضم قائمة الزمالك لخوض لقاء القمة كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد - معاذ علاء الدين – محمود أشرف.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - سيف فاروق جعفر - سيد عبد الله 'نيمار' - ترافيس موتيابا - ناصر ماهر – عبد الله السعيد - أحمد مصطفى 'زيزو'.

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.