غيابات بالجملة..الأهلي يفتقد 11 لاعبًا أمام فيوتشر بالدوري المصري

ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة التي ستجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره فيوتشر، التي ستقام مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد السلام، ضمن مؤجرت الجولة 24 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن قائمة النادي الأهلي أمام فيوتشر كلا من، حمزء علاء ، أيمن أشرف ، برونو سافيو ، شادي حسين ، أحمد حسن كوكا، حمدي فتحي ، رأفت خليل ، لأسباب فنية، بينما يغيب عمر السولية، ومحمود متولي ، و أكرم توفيق، وكريم فؤاد للإصابة.

وتضم قائمة الأهلي لمواجهة فيوتشر، كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير

خط الدفاع: علي معلول – خالد عبد الفتاح – ياسر ابراهيم – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد هاني .

خط الوسط : مروان عطية – اليو ديانج – احمد قندوسي – محمد مجدي افشة – احمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – كريستو – حسين الشحات.

خط الهجوم: كهربا – محمد شريف

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس السبت، استعداداته لمباراة فيوتشر، التي من المقرر أن تجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث عقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة للاعبين لوضع الترتيبات الفنية الخاصة بالمباراة.

وقاد أندرياس إندويا، مخطط أحمال الفريق، تدريبات بدنية متنوعة وفقًا للبرنامج التدريبي، قبل أن يستكمل الجميع فقرات المران الذي شهد عودة اللاعبين الذين حصلوا على راحة من مران الأمس.

وشهد المران تدريبات تخصصية متنوعة وتقسيمة كرة قوية بمشاركة جميع اللاعبين.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الماضية من بطولة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي، جدول الترتيب برصيد 68 نقطة ، بينما يتواجد فيوتشر في المركز الثالث برصيد 57 نقطة.