غياب ثلاثي الأهلي عن مواجهة القطن الكاميروني للإصابة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، عن غياب ثلاثي الأهلي عن مباراة المارد الأحمر المقبلة أمام القطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي الأهلي في مباراته المقبلة مع القطن الكاميروني في المباراة التي تجمع الفريقين السادسة مساء السبت المقبل 4 مارس المقبل، على ملعب استاد الأهلي WE السلام.

وقال شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر':' تأكد غياب محمود متولي وحسين الشحات ومحمد عبد المنعم عن مباراة الأهلي القادمة للإصابة'.

وكان الأهلي قد سقط في فخ التعادل أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس السبت، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا.

في سياق متصل قال أحمد شوبير، إن الأمل عند الزمالك أكبر من الأهلي، في التأهل من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم خوض الأبيض 3 مباريات على عكس الأحمر الذي خاض مباراتين فقط.

وأضاف شوبير، في تصريحات إذاعية، إن الزمالك لم يسجل هدفًا واحدًا خلال 3 مباريات خاضها بدور المجموعات، حصل على نقطة واحدة فقط، مشيرًا إلى أن الزمالك لم يحقق أي انتصار في 9 مباريات إفريقية.

وأشار إلى أن الزمالك لديه 3 مباريات إذا فاز فيهم جميعًا سيتأهل إلى ربع نهائي أبطال إفريقيا، مشددًا أن التعادل أمام الترجي التونسي، سيبقي له البصيص من الأمل لكن فوزه سيمنحه الصعود مباشرة.

الزمالك ضد الترجي الزمالك ضد الترجي

وأوضح أن تصريحات البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك، كانت مليئة بالعناد، خاصة وأنه أخطأ في التشكيل ولم يعترف بذلك، والشكل وطريقة اللعب خاطئة تمامًا، بخلاف الصراعات الموجودة بالنادي.

أحمد شوبير يشيد بمدرب الأهلي مارسيل كولر لهذا السبب

شوبير عن الكرة المصرية: شيء يكسف والقادم أسوأ بكثير

شوبير: الأهلي يتحرك لتجديد عقود الثلاثي هاني وياسر والشحات

تعليق ناري من شوبير على السخرية من محمد الشناوي

شوبير يكشف حقيقة مشاجرة كهربا وشادي حسين في مران الأهلي