غياب مستمر ورسالة عبر إنستجرام.. هل استقال حازم إمام من اتحاد الكرة؟

واصل حازم إمام، عضو اتحاد الكرة المصري، غيابه عن التواجد في اتحاد الكرة بعد مغادرة روي فيتوريا منصب كمدير فني لمنتخب مصر وتعيين حسام حسن، مديرا فنيا لمنتخب مصر، وشقيقه إبراهيم حسن، مديرا للمنتخب.

غياب حازم إمام أثار الجدل خاصة بعد غيابه عن مؤتمر تقديم حسام حسن، مديرا فنيا لمنتخب مصر، الأمر الذي يفتح التكهنات حول عدم موافقة إمام على تولي التوأم المسؤولية الفنية وتهيديه بتقديم استقالته.

وخرج حازم إمام عن صمته وعلق على تولي حسام حسن منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول، خلفا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وكتب حازم إمام عبر ستوري 'إنستجرام':' ألف مبروك لكباتن مصر وكل التوفيق لما هو قادم إن شاء الله'.

رسالة حازم إمام أثارت جدلا واسعا خاصة مع تحفظه في ذكر اسم التوأم حسام وإبراهيم، واكتفي بالقول «كباتن مصر» وهو ما يفتح الباب عن رحيل حازم بالفعل وربما تكون الرسالة الأخيرة.

ميدو: حازم إمام تقدم ياستقالته من منصبه

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، تقدم حازم إمام باستقالة من منصبه كعضو مجلس اتحاد الكرة المصري.

قال ميدو في تصريحات تليفزيونية: 'تم إبلاغ جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري باختيار حسام حسن مدربًا للفراعنة'.

أضاف ميدو:' جمال علام لم يبلغ مجلس الإدارة بقرار تولي حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر، وهو الأمر الذي أحدث توترًا داخل مجلس الإدارة'.

أتم: 'حازم إمام أخبر أعضاء مجلس الإدارة برحيله عن منصبه، والتقدم باستقالته من عضوية مجلس الاتحاد، وأنه خارج اتحاد الكرة، ولكنهم طالبوا منه استكمال المهمة حتى نهاية فترة المجلس'.

غياب حازم إمام المستمر وسط أنباء إصابته بنزلة برد وتصريحات ميدو كلها تؤكد على أن هناك شيئا ما سيحرك الماء الراكد الفترة المقبلة وهو ما ستكشف عنه الأيام.