غياب 12 لاعبًا عن الأهلي أمام شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا.. ورطة كبيرة

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من ورطة كبيرة قبل مواجهة شباب بلوزداد للجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على شباب بلوزداد الجزائري، في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، الموافق 16 فبراير، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتتمثل أزمة النادي الأهلي، في كثرة اللاعبين الغائبين عن المباراة، بسبب الإصابة أو الأجهاد أو عدم القيد إفريقيا، ولذلك سيفتقد الأهلي 12 لاعبا، هم محمد الشناوي ومحمود الزنفلي، ووسام أبو علي وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر ومحمود متولي وخالد عبدالفتاح ومحمد الضاوي كريستو، وأليو ديانج وعمر كمال عبدالواحد وبيرسي تاو وكريم نيدفيد.

ويعاني محمد الشناوي من خلع في الكتف، ووسام أبو علي وأحمد عبدالقادر وكريستو من شد في العضلة الخلفية، بينما يعاني أحمد نبيل كوكا من التواء في الكاحل، ومحمود متولي من شد في العضلة الأمامية، وخالد عبدالفتاح من جزع في أربطة الركبة وأليو ديانج من كريم نيدفيد من آلام في الركبة، وعمر كمال عبدالواحد من كدمة في القدم وبيرسي تاو من إجهاد عضلي.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

تقام مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري التي تاتى ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بـ دورى أبطال أفريقيا يوم الجمعة 16 فبراير 2024، على ملعب 5 جويلية في العاصمة الجزائرية بالجزائر، الساعة 9 مساء بتوقيت مصر، 10 مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في دوري أبطال أفريقيا

ستُذاع مباراة الأهلي وشباب بلوزداد عبر قناة «بي إن سبورتس»، وسيتولي المعلق الرياضي الليبي محمد بركات، أو التونسي عصام الشوالي مهمة التعليق على المباراة.