«غير قادر على الحركة!».. الحقيقة الكاملة لتدهور حالة الفنان توفيق عبد الحميد

«غير قادر على الحركة ولا يغادر منزله»، هذه الأنباء التي انتشرت عن الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد خلال الساعات الماضية، أثارت قلق الجمهور.

وتسببت الأنباء المنتشرة عن تدهور حالة الفنان توفيق عبد الحميد في إثارة الجدل خلال الساعات الماضية، مما جعل الفنان يخرج عن صمته.

حقيقة تدهور حالة الفنان توفيق عبد الحميد

حسم الفنان القدير الجدل وكشف حقيقة الأنباء المنتشرة بشأن عدم قدرته على الحركة بسبب مشاكل في القدم، وكتب في منشور عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: «واضح إن في خبر انتشر عن تدهور حالتي الصحية.. أزعج الكثير من الأصدقاء والمحبين وهو خبر غير حقيقي».

وأضاف توفيق عبد الحميد في منشور آخر عن تطورات حالته الصحية: «الحمد الله على كل حال أنا بخير وحالتي الصحية زي ما هي مفيش جديد».

الفنان توفيق عبد الحميد الفنان توفيق عبد الحميد

تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد

ومن جانبه، طمأن الناقد الفني طارق الشناوي الجمهور على حالة الفنان، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «تواصلت مع الفنان الكبير توفيق عبد الحميد وهو الحمد لله بخير، وحالته الصحية كما كانت قبل بضعة أشهر».

واختتم الناقد الفني تعليقه بشأن حالة الفنان الصحية، قائلًا: «قال لي حرفيًا: (أنا بخير كما كنت منذ بضعة أشهر)».

توفيق عبد الحميد توفيق عبد الحميد

آخر أعمال توفيق عبد الحميد

يشار إلى أن آخر أعمال توفيق عبد الحميد مسلسل يوتيرن، الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2022، مع الفنانة ريهام حجاج.

وكان قد أوضح توفيق عبد الحميد، في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، حقيقة تدهور حالته الصحية، قائلًا: «أنا بخير وزي الفل الحمد لله، وشكرًا على اهتمامكم»، مؤكدًا على إيمانه بقضاء الله وقدره.

توفيق عبد الحميد توفيق عبد الحميد

توفيق عبد الحميد توفيق عبد الحميد