غير مقبول.. أحمد موسى: حان الوقت لتحرك الدول العربية - الإسلامية لتغيير منظومة مجلس الأمن

أكد الإعلامي أحمد موسى، مصداقية مجلس الأمن على المحك بسبب الفشل في وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، حتى أن  منظمة الصحة العالمية طالبت بتغيير منظومة مجلس الأمن.

تغيير منظومة مجلس الأمن

وتابع خلال تقديم حلقة خاصة من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه ليس من المقبول أن يتحكم مجلس الأمن في مصير العالم، مشيرا إلى أنه حان الوقت أن الدول العربية - الإسلامية تتحرك لتغيير مجلس الأمن.

كشف الإعلامي أحمد موسى، أن الشعب الفلسطيني يتعرض للقتل كل يوم على يد الاحتلال الإسرائيلي، وهناك أكثر من ١١ ألف شهيد في قطاع غزة بسبب العدوان الإسرائيلي .

وتابع خلال تقديم حلقة خاصة من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، على هامش القمة العربية السعودية، أن أكثر من 30 ألف مصاب في قطاع غزة بسبب العدوان الإسرائيلي .

سلاح الغاز والنفط ضد إسرائيل

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن كل القادة اليوم طالبوا بإقامة الدولة الفلسطينية، مضيفا أن البعض يتحدث عن سلاح الغاز والنفط ضد إسرائيل ..ولكن لماذا لا يقطعون الغاز عن أوروبا.

واستطرد أن العواطف لن تحقق تقدم في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، موضحا أن كلمات القادة اليوم كلها قوة وحكمة ونحن اليوم أمام نقطة فاصلة بين السلام والحرب.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن القادة يدركون غضب الشعوب من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ومن حق المواطن النزول للشارع وإظهار الدعم للقضية الفلسطينية.

العدوان على الشعب الفلسطيني

واستطرد أن أمريكا والغرب يدافعون عن إسرائيل في عدوانها على الشعب الفلسطيني، موضحا أن  أمريكا والغرب لا يعطون الشعب الفلسطيني حق المقاومة .

وأردف الإعلامي أحمد موسى، أن كل القادة في القمة العربية الإسلامية اليوم أكدوا حق الشعب الفلسطيني في المقاومة للاحتلال.