فاتن الحلو تكشف تطورات حالتها الصحية.. وتوجه رسالة لأشرف زكي والفنانين

نشرت فاتن الحلو صور جديدة لها من المستشفى، لتطمئن الجمهور ومتابعيها على تطورات حالتها الصحية، وظهرت بحالة جيدة.

وعلقت فاتن الحلو على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «بشكر كل الغالين اللي سألوا عني ودعائكم ليّ يا أعز أصحاب».

تطورات حالة فاتن الحلو الصحية

كما حرصت على أن توجه الشكر للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وعدد من الفنانين، قائلة: «شكرًا للدكتور المحترم أشرف زكي نقيب الفنانين أول من سأل عني وحبيبتي الغالية نهال عنبر وحبيبنا الفنان إيهاب فهمي».

وتابعت فاتن الحلو: «كل الفنانين وحبيبتي الغالية النجمة صابرين وكل أصدقائي المحترمين في قطاع البترول وجميع القطاعات فس جميع المحافظات».

واختتمت: «وشكرًا لجميع الصحفيين المحترمين وأسفة لو كنت نسيت حد والله أنا تعبانة يوم كويسة وتاني يوم تعب صعب.. ناقص المسح الزري يارب يطلع خير إدعولي يا أعز الناس».

تطورات حالة فاتن الحلو الصحية تطورات حالة فاتن الحلو الصحية

أزمة فاتن الحلو الصحية

وكان قد كشف نجل شقيقة فاتن الحلو تطورات حالتها الصحية، بعد أن تم نقلها للعناية المركزة للمرة الثانية.

وكتب ابن شقيقة فاتن الحلو عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «دعواتكم لخالتو حالتها مش مستقرة وصعبة ربنا يشفيها ويشفي كل مريض».

وكانت قد كتبت فاتن الحلو قبل ساعات، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «دعواتكم ليا بالشفاء العاجل.. اتحجزت تاني في العناية المركزة».

كانت قد تعرضت مدربة الأسود فاتن الحلو لوعكة صحية بشكل مفاجئ نُقلت على أثرها إلى إحدى المستشفيات الكبرى لإجراء عدد من الفحوصات، وذلك يوم 9 أكتوبر 2023 الجاري.

فاتن الحلو تتعرض لوعكة صحية

نشرت مدربة الأسود فاتن الحلو صور لها برفقة أسرتها من داخل غرفتها في المستشفى عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت: «يارب أشفيني وكن معي».

وتابعت فاتن الحلو حديثها، وقالت: «ألف شكر لكل الناس الغالية زي نقيبي المحترم الجدع دكتور أشرف زكي بيكون أول إنسان بيسأل عليا ربنا يبارك فيك يا غالي».

وواصلت حديثها، وقالت: «بشكر كل أسرتي الغالين اللي تعبتهم معايا في المستشفى 12 يوم في الرعاية والله كنت بموت والحمدلله على كل شيء».

تطورات حالة فاتن الحلو الصحية تطورات حالة فاتن الحلو الصحية

تطورات حالة فاتن الحلو الصحية تطورات حالة فاتن الحلو الصحية