فاتن في دعوي خلع ضد زوجها : بخيل وجابلي مروحة بدل التكييف

لا تخلو محاكم الأسرة، بالنظر لما يعرض عليها من نزاعات بين الأزواج، من القضايا المأساوية تارة، والقضايا المبنية على أسباب غريبة في النزاع تارة أخرى.

وما من شك أن الدعوى التي نستعرضها اليوم، تجمع بين جنباتها كلا الوجهين، فبُخل الزوج الذي تظلمت منه الزوجة العشرينية فاتن دون جدوى أو طائل، أسفر عن وقائع غريبة كدرت على الزوجة حياتها.

تروي ' فاتن' أنها تزوجت من «صالح» زوجها قبل ثلاث سنوات- زواج صالونات- مؤكدة انها توسمت فيه خير باعتباره ابن منطقتها الشهم الكادح على لقمة عيشه.

وأكدت فاتن في دعواها أن زوجها يمتلك محل لبيع الأدوات المنزلية، حيث رزقا خلال السنوات الثلاثة بطفل ، وكانت الحياة، لكنها سرعان ما اكتشفت بخله، قائلة: «كل ما أطلب من شيئ يأتي بشيئ آخر أقل منة ثمنا قائلاهذا يفي بالغرض وهو هو بس أقل فى السعر».

وتابعت فاتن: «فى الأيام الأخيرة، ونظرا لدخول فصل الصيف، طلبت منه شراء تكييف، ولكنى فوجئت به يحضر مروحة بدلا منه، فنشبت بيننا مشادات كلامية، تطورت لمشاجرات وقام بضربي وطردى من المنزل، فطلبت منة الطلاق ولكنة رفض ، وتدخل الأهل والأصدقاء للصلح بيننا دون جدوى.»

وأضافت انها لذلك السبب لجأت إلى محكمة أسرة الكيت كات وأقامت دعوى خلع، عن طريق نهى الجندي المحامية، والتى قضت المحكمة بقبول الدعوى والحكم بالخلع.

حكاية خليل هدد زوجته بتركها.. فخاف من الفضيحة داخل محكمة الأسرة وطلقها

صرخة خمسينية داخل محكمة الأسرة بعد 30 سنة جواز: «بيبص على البنات»

ميادة تطلب الطلاق في محكمة الأسرة.. أبوالبنات عاطل وبيشغلنا وبيصرف من أموالنا

صرخة شيماء داخل محكمة الأسرة.. روحت أزور والدتي المريضة بعتلي إنذار بالطاعة فـ خلعته

«حقوق عين شمس» تعقد نموذجا لمحاكاة محكمة الأسرة