فادية عبد الغني شاهدت جنازتها على حياة عينها وحصلت على هدية من الشيخ الشعراوي

رآت عزاها وهي على قيد الحياة وحياتها كانت مليئة بالأسرار، هذا ما كشفته النجمة فادية عبد الغني في تصريحاتها مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل على قناة صدى البلد 2، ما جعلها تتصدر مؤشرات البحث.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي تصريحات فادية عبد الغني التي تصدرت التريند.

فادية عبد الغني تكشف سبب ابتعادها

كشفت الفنانة القدير فادية عبد الغني، سبب ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها ترفض الأعمال التي تعرض عليها في الوقت الحالي؛ نظرًا لأنها لا تليق بمكانتها ولن تضيف لتاريخها الفني.

وأضافت فادية عبد الغني في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة صدى البلد، قائلة: «برفض الأعمال التي تعرض عليَّ، والتي لا تضيف لتاريخي الفنّي.. مايبقاش أقل من الأعمال اللي قدمتها، لأني بضيف لرصيدي الفني وعملية الاختيار في حد ذاته لازم يكون موفق، وأحيانًا مش بحب الدور وأقول مش عايزة أشتغل».

وتحدثت فادية عبدالغني، عن سبب مشاركتها في أكثر من 130 عمل فني من بينهم 3 أعمال فقط في السينما وباقي الأعمال في المسلسلات التليفزيونية، قائلة: «اللي كان بيتعرض عليا من أعمال فنية دراما تليفزيونية أكثر من الأفلام.. والأفلام مش داخلة فيها قوي، وبيتاخد فكرة إن الفنان مش حابب يشتغل أو عنده تحفظات معينة، ولكن المسألة إن المسسلات أفضل بالنسبة لي وبحبها أكثر».

فادية عبد الغني والشيخ الشعراوي

كما أن الفنانة القديرة فادية عبد الغني، تحدثت عن هدية الشيخ محمد متولي الشعراوي لها، عندما لجأت إليه وزارته في منزله لكي تجد حل لوالدتها التي كانت تخضع للعلاج في المستشفى بسبب شدة المرض الذي زاد عليها، وكانت حالتها النفسية سيئة للغاية وقتها.

وأردفت فادية عبد الغني أن الشيخ الشعراوي، أهداها «مصحف وزجاجة مياه مقروء عليها القرآن الكريم، روحت للشيخ الشعراوي البيت وقولتله نعمل إيه في مرض والدتي، قالي في حالات المرض نقرب من ربنا جدًا، وأهداني مصحف أحطه تحت رأس والدتي وزجاجة مياه مقروء عليها القرآن الكريم كله.. وقالي تشرب منها، ويا إما للقاء أو الشفاء، وده حصل سبحان الله في نفس اليوم اللي زورته، ونزلت رحمة ربنا عليها الله يرحمها».

وأوضحت فادية عبد الغني حقيقة رفض طلب الشيخ الشعراوي ارتدائها الحجاب، قائلة: «في زياتي للشيخ محمد متولي الشعراوي كنت لابسة (ايشارب)؛ لأني مش محجبة وكنت محرجة، وقالي أنتي حاطة ايشارب ليه وأنتي أصلاً مش محجبة؟، قولتله إحترامًا ليك.. قالي تحترميني أنا وعملالي حساب ومش عاملة حساب لربنا، قالي انا عارف أنك مش محجة خليكي على طبيعتك، والحقيقة الشعراوي كان لطيف وسلس جدًا».

وأشارت فادية عبد الغني إلى أنها سألت الشيخ الشعراوي عن هل التمثيل حرام؟، قائلة: «سألته عن التمثيل وقالي الفن عامل زي السكينة ليها كذا استعمال ممكن اذبح بها بني آدم، أو أقطع بيها لحمة للغلابة تأكلها أو نستعملها في حاجة مفيدة والتمثيل عامل كده بالظبط، وأنتي من الناس اللي مش بتعملي حاجة فاجّة في الفن».

شائعة فقدان بصر فادية عبد الغني

وكشفت الفنانة فادية عبد الغني، أنها شاهدت فيديو منتشر عبر صفحات موقع فيسبوك، لعزائها وهي على قيد الحياة، وقالت: «لقيت ناس عاملالي صوان عزاء، وفي ناس كتير من زميلاتي راحو العزاء بتاعي وأنا لسة عايشة وعلى قيد الحياة، معرفش الناس دي عملت كده ليه».

واستكملت فادية عبد الغني، حديثها عن حقيقة تصريحها المثير للجدل بأنها تعرضت للسحر : «في عمل معمولي على ضهر قرموط علشان أقعد في بيتي لمدة 5 سنين»، قائلة :«كنت بهزر وده كان أفيه مش حاجه حقيقية».

وتابعت فادية عبد الغني، أن زوجها أنتج لها فيلم واحد فقط لاغير، ولم يضيف لها؛ لأنها كانت نجمة كبيرة وقتها وكانت تقدم أكثر من 5 أعمال تليفزيونية في السنة، مؤكدة أن زوجها لم يساعدها وينتج لها أعمال كثيرة مثلما يفعل بعض المنتجين مع زوجاتهم».

عزاء فادية عبد الغني على حياة عينها

قالت الفنانة فادية عبد الغني، أنها شاهدت فيديو منتشر عبر صفحات موقع فيسبوك، لعزائها وهي على قيد الحياة.

وتابعت قائلة: «لقيت ناس عاملالي صوان عزاء، وفي ناس كتير من زميلاتي راحو العزاء بتاعي وأنا لسة عايشة وعلى قيد الحياة، معرفش الناس دي عملت كده ليه».

وكشفت فادية عبد الغني، حقيقة تصريحها المثير للجدل بأنها تعرضت للسحر : «في عمل معمولي على ضهر قرموط علشان أقعد في بيتي لمدة 5 سنين»، قائلة :«كنت بهزر وده كان أفيه مش حاجه حقيقية».

وأوضحت فادية عبد الغني، أن زوجها أنتج لها فيلم واحد فقط لاغير، ولم يضيف لها؛ لأنها كانت نجمة كبيرة وقتها وكانت تقدم أكثر من 5 أعمال تليفزيونية في السنة، مؤكدة أن زوجها لم يساعدها وينتج لها أعمال كثيرة مثلما يفعل بعض المنتجين مع زوجاتهم».

شائعة إصابتها بالعمى

وردت الفنانة فادية عبد الغني، على شائعة إصابتها بالعمي غير حقيقة، وأزعجت أشخاص كثيرون من زملاؤها في الوسط الفني أبرزهم الفنان كمال أبو رية الذي أتصل بها هاتفياً واطمئن عليها.

وتابعت فادية عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، في برنامج «تفاصيل»، والذي يذاع عبر قناة صدى البلد 2، قائلة: «الشائعة دي أثرت على أهلي وأخواتي وفي ناس عندها هواية أذى الناس ولما بسمع الكلام ده مش بتخض لأني أنا كويسة لكن الكلام ده بيزعل أهل الفنان وحسبي الله ونعم الوكيل في اللي بيعمل كده».

فادية عبد الغني وأحمد زكي

وتحدثت فادية عبد الغني عن رفضها لدور زوجة الفنان أحمد زكي في فيلم «معالي الوزير»؛ لأن لديها محظورات في السينما، وكان هناك مشهد به «مايوه»، وكان صعب عليها أن تقدمه وتحدثت مع صناع العمل ولكن المشهد لم يتم حذفه من السيناريو بسبب أهميته، وأعتذرت عنه.

وأختتمت فادية عبد الغني حديثها قائلة: «الفنانة لبلبة قدمت الدور بشكل جيد فهي فنانة موهوبة وجيدة وأنا مع مصطلح السينما النظيفة وأنا مع القبلات في السينما إذا كانت تخدم الدور، ومن الممكن أن تكون القبلات خدعة وليست حقيقية».